shopify site analytics
أستخراج 177 حصوة من كلية مريض بصنعاء - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - برازيلي يقتل متسولة في الشارع أمام الناس بدم بارد - بايدن يهدد السعودية بدفع الثمن - البتراء تستقبل السائح المليون لهذا العام - معايدة مميزة جدا لفيروز بعيد ميلادها من فنانة مصرية - أنا عراقي .... أحب العراق وشعب العراق - أحلام متظاهر زنكَلاديشي - الحب الواضح - إيران.. ارتفاع أسعار البنزين يؤجج الانتفاضة الشعبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد العميد علي محمد حميد – مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف يحمل دلالات وأبعاد..

الخميس, 07-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
أكد العميد علي محمد حميد – مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف يحمل دلالات وأبعاد روحانية واجتماعية تعكس وحدة الأمة.
وقال حميد في الحفل الخطابي والانشادي الذي أقامته المؤسسة اليوم في المدينة السياحية بصنعاء الحمد لله رب العالمين ناصر المؤمنين معز اليمنيين بنصره ومذل  المستكبرين بقهره اللطيف بعباده القائل ((لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز علية ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم))
وأشار العميد حميد الى ان هذه المناسبة الجليلة لها القدر الكبير لدى الجميع والحديث عن المولد النبوي الشريف ماهو الا تعبير عن الفخر والاعتزاز بالانتماء لهذا النبي العظيم منقذ البشرية جمعاء فلهذه المناسبة قدسية عظيمة ومكانة لا مثيل لها لأنه من اختاره الله تعالى واصطفاه من بين الخلق اجمعين ليكون خاتم الأنبياء والمرسلين والذي بميلاده تغيرات أحوال البشرية في العالم كله فبمولده تحولت حياتهم من الجاهلية والغفلة الى العلم والعفة والطهارة فالمولد النبوي اعطى الناس الامل بالتغير والتحولات من العبودية الى الحرية ومن الضياع الى الطريق الحق .
موضحا أن الاحتفال بالمولد النبوي محطة لاستلهام القيم الروحية والروحانية التي تجسدت في خير البرية خاتم الأنبياء والمرسلين . والاحتفاء بهذه المناسبة الدينية يعتبر رسالة مفادها رفض الشعب اليمني للوصية والتبعية والهيمنة الخارجية واعتزازا برسول الإنسانية محمد عليه الصلاة والسلام مفيدا بان أهمية المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام السبت القادم في ميدان السبعي تعكس صورة مشرفة للشعب اليمني العظيم.
وأضاف أن ميلاد الرسول حدث مميز لا يوصف بكلمه او كلمات لانه الخير كله وهو كالشجرة المثمرة كلما عظم حملها ازدادت تواضعا وانحناء ولابد ان تكون مترافقه مع تدارس سيرته العطرة واتباع نهجه القويم سلوكا وعملا ومن خلال تطبيق ماجاء به سيدنا وحبيبنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه واله وسلم  .
وفي الختام اكرر ترحيبي بكم جميعا واشكر حضوركم متمنيا لكم دوام الصحة والعافية.
حضر الحفل الدكتور صالح شعبان مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى الاستاذ خالد المداني عضو مجلس الشورى.

حميد المزجاجي وزير الدوله والقاضي عبدالعزيز العنسي رئيس هيئة اراضي وعقارات الدوله والاخ/ يحيى الهادي الامين العام المساعد لامانة مجلس الوزراء والاستاذ عبدالوهاب الناشري مدير عام شركة الادوية والاستاذ خالد عبدالرب مدير عام شركة مارب للدواجن وعدد من مدراء الفروع في المؤسسة الاقتصادية اليمنية.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)