shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرّضت الفنانة الاستعراضيّة اللبنانيّة مايا دياب لانتقادات واسعة، وذلك بعد ظُهورها في تظاهرة، ومُهاجمتها السيّد حسن نصر الله، ومُعارضة

الإثنين, 11-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

بيروت- “رأي اليوم”:
تعرّضت الفنانة الاستعراضيّة اللبنانيّة مايا دياب لانتقادات واسعة، وذلك بعد ظُهورها في تظاهرة، ومُهاجمتها السيّد حسن نصر الله، ومُعارضة النظام الحالي في بلادها.
وقالت دياب، مُستشهدةً بكلمات من كلام نصر الله: “السيّد حسن كان يقول هيهات منّا الذلّة.. نحن الليلة رح منقلوا، هيهات منّا الذلّة إلك، وكلّن يعني كلّن”، وهو ما دفع ببعض مُناصري الحزب بمُهاجمتها، ووصفها بعبارات نابية، وتذكيرها بملابسها الفاضحة، فيما قال مُنتقدون أنّ دياب رغبت في ركوب موجة الثورة، والدخول مُجدّداً سوق “التريند” وإثارة الجدل.
ويتجنّب عادةً الجميع، التعرّض لشخص نصر الله في لبنان، على اعتبار أنه رجل دين، قبل أن يكون رجل سياسية، كما أنّ غضب مُناصريه قد يخرج عن السيطرة، فيما يتمنّى عليهم نصر الله شخصيّاً في خطاباته المُتلفزة تجنّب الصّدامات على خلفيّة التعرّض له، وإيثار مصلحة لبنان أوّلاً منعاً للفتنة، والصّدامات الأهليّة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)