shopify site analytics
سكري الحمل يزيد فرص إصابة المواليد بأمراض القلب المبكرة - طرق مبتكرة لاستخدام مواد غذائية تجاوزت تاريخ الصلاحية - دراسة.. تنظيف الأسنان يقي من الرجفان الأذيني وقصور القلب - صحيفة بريطانيّة تكشِف آخِر فضائح “الفيسبوك” - مايا دياب باللون الشعبي المصري في “ربع ساعة” فيديو - شريهان تكشف عن مفاجأة في عيد ميلادها الـ55 - القبض على مواطن مصري يقود لاكتشاف أثري ضخم - الناطق العسكري : وعيدنا للإمارات قائم وكل تحركاتها التآمرية مرصودة - الفيفا يهنئ صلاح بمئويته الأولى مع ليفربول في "البريميرليغ" - زوج صيني يثير إعجاب العالم بعد أن تحول إلى "كرسي بشري" من أجل زوجته -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشرت ميريام عبر حسابها الشخصي على الانستاغرام صورًا ترتدي فيها مع ابنها الوحيد “جايدن” ملابس من اللون الأبيض، يظهران فيها وهما يرفعان العلم اللبناني.

الإثنين, 11-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

نشرت ميريام عبر حسابها الشخصي على الانستاغرام صورًا ترتدي فيها مع ابنها الوحيد “جايدن” ملابس من اللون الأبيض، يظهران فيها وهما يرفعان العلم اللبناني.

وأرفقت ميريام فارس هذه اللقطات بمقطع من أغنية “بتتلج الدني” للسيدة فيروز.

وكتبت بتعليقها على الفيديو: “توعية الأطفال على حب الوطن أمر جداً مهم هيدي الثورة لولادنا لمستقبلن، لازم ولادنا يعرفوا ليش ما عم بيروحوا عالمدرسة – هيدي مش فرصة لا بل هيدي فرصة لكل لبناني لبناء لبنان جديد اللي كلنا منحلم فيه”.

View this post on Instagram

توعية الأطفال على حب الوطن أمر جداً مهم هيدي الثورة لولادنا لمستقبلن، لازم ولادنا يعرفوا ليش ما عم بيروحوا عالمدرسة – هيدي مش فرصة لا بل هيدي فرصة لكل لبناني لبناء #لبنان جديد اللي كلنا منحلم فيه. #لبنان_ينتفض #لبنان_يثور




وتأتي هذه الخطوة من ميريام دعمًا لمبادرة “لبنان صفحة بيضا” التي تسلط الضوء على وحدة اللبنانيين تحت راية العلم اللبناني، بعيدا عن الأحزاب السياسية، وترسيخا للإنتماء إلى وطن واحد مستقل عن كل التيارات السياسية في لبنان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)