shopify site analytics
"نيويورك تايمز": إسرائيل قامت بتخريب منشأة نطنز النووية - الصين تعلن مستوى الخطر الثالث لتفشي مرض الطاعون الدملي! - الغذاء والدواء الأمريكية: أمريكا تواجه مشكلة خطيرة من الارتفاع السريع لإصابات كورونا - سلطة الدولة في إطار الشرعية القانونية - تقرير ميداني ؛ هكذا تم القضاء علي قوات الاحتلال التركي في قاعدة الوطية الليبية ... - ألف ريال رسوم اشتراك المجاري ( الخراء) - هيكلة الدولة - سلام اليمن والـلاعــب البريطاني - لا مزيد من السود - شيء تافه لايقدم ولايؤخر.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشرت ميريام عبر حسابها الشخصي على الانستاغرام صورًا ترتدي فيها مع ابنها الوحيد “جايدن” ملابس من اللون الأبيض، يظهران فيها وهما يرفعان العلم اللبناني.

الإثنين, 11-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

نشرت ميريام عبر حسابها الشخصي على الانستاغرام صورًا ترتدي فيها مع ابنها الوحيد “جايدن” ملابس من اللون الأبيض، يظهران فيها وهما يرفعان العلم اللبناني.

وأرفقت ميريام فارس هذه اللقطات بمقطع من أغنية “بتتلج الدني” للسيدة فيروز.

وكتبت بتعليقها على الفيديو: “توعية الأطفال على حب الوطن أمر جداً مهم هيدي الثورة لولادنا لمستقبلن، لازم ولادنا يعرفوا ليش ما عم بيروحوا عالمدرسة – هيدي مش فرصة لا بل هيدي فرصة لكل لبناني لبناء لبنان جديد اللي كلنا منحلم فيه”.

View this post on Instagram

توعية الأطفال على حب الوطن أمر جداً مهم هيدي الثورة لولادنا لمستقبلن، لازم ولادنا يعرفوا ليش ما عم بيروحوا عالمدرسة – هيدي مش فرصة لا بل هيدي فرصة لكل لبناني لبناء #لبنان جديد اللي كلنا منحلم فيه. #لبنان_ينتفض #لبنان_يثور




وتأتي هذه الخطوة من ميريام دعمًا لمبادرة “لبنان صفحة بيضا” التي تسلط الضوء على وحدة اللبنانيين تحت راية العلم اللبناني، بعيدا عن الأحزاب السياسية، وترسيخا للإنتماء إلى وطن واحد مستقل عن كل التيارات السياسية في لبنان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)