shopify site analytics
"نيويورك تايمز": إسرائيل قامت بتخريب منشأة نطنز النووية - الصين تعلن مستوى الخطر الثالث لتفشي مرض الطاعون الدملي! - الغذاء والدواء الأمريكية: أمريكا تواجه مشكلة خطيرة من الارتفاع السريع لإصابات كورونا - سلطة الدولة في إطار الشرعية القانونية - تقرير ميداني ؛ هكذا تم القضاء علي قوات الاحتلال التركي في قاعدة الوطية الليبية ... - ألف ريال رسوم اشتراك المجاري ( الخراء) - هيكلة الدولة - سلام اليمن والـلاعــب البريطاني - لا مزيد من السود - شيء تافه لايقدم ولايؤخر.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صنعاء/ محمد البحري/

برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية النشء والشباب وبمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الإثنين, 11-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ صنعاء/ محمد البحري/ -



برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية النشء والشباب وبمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وبدعم من الصندوق بالتعاون مع مجموعة الجيل الجديد تقيم الإدارة العامة للموازنة ممثلة بمديرها العام علي الماوري حفل تدشين توزيع الحقائب المدرسية بكافة مستلزماتها لموظفي وموظفات وزارة الشباب والجهات التابعة لها وللملتزمين بالدوام الرسمي من أولياء أمور الطلاب الذين يدرسون في مراحل ( الابتدائية – الإعدادية الثانوية) وذلك صباح غدٍ الثلاثاء بمبنى وزارة الشباب والرياضة.

وفي تصريح للأخ علي الماوري مدير عام الموازنة حول هذه المبادرة قال: تقديرًا للظروف التي يمر بها موظفي وموظفات وزارة الشباب والرياضة وحرصًا من وزارة الشباب ممثلة بالأستاذ حسن زيد على توفير أبسط احتياجات الموظفين فيما يتعلق بمستلزمات الدراسة، سعينا للتنسيق مع الجهات ذات الشأن لاستخراج حقائب مدرسية والتي تحتوي على دفاتر وأقلام وما يتعلق بالمرحلة التعليمية كأقل واجب نقوم به تجاه الموظفين الذين يعولون طلاب في مختلف مراحل الدراسة الثلاث.

وكي لا يضيع مجهودنا هباء وحرصًا على أن تذهب الحقيبة لمن يستحق، اعتمدنا بدرجة رئيسية على حافظة الدوام لإنصاف الموظف البسيط الذي يحرص على عمله وتواجده رغم المعاناة التي تشهدها البلاد ككل.

واختتم الماوري تصريحه بالقول: نتمنى أن تكون مثل هذه المبادرة التي حظت بتفاعل لافت هي بادرة لأعمال خير مماثلة مستقبلًا تكون فيها أولوية الموظف محل الاهتمام والرعاية، شاكرا كل من ساهم في تنفيذ الفكرة وإخراجها إلى النور لتصل إلى أبناءنا الطلاب كدعم معنوي في ظل الحرب والحصار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)