shopify site analytics
سكري الحمل يزيد فرص إصابة المواليد بأمراض القلب المبكرة - طرق مبتكرة لاستخدام مواد غذائية تجاوزت تاريخ الصلاحية - دراسة.. تنظيف الأسنان يقي من الرجفان الأذيني وقصور القلب - صحيفة بريطانيّة تكشِف آخِر فضائح “الفيسبوك” - مايا دياب باللون الشعبي المصري في “ربع ساعة” فيديو - شريهان تكشف عن مفاجأة في عيد ميلادها الـ55 - القبض على مواطن مصري يقود لاكتشاف أثري ضخم - الناطق العسكري : وعيدنا للإمارات قائم وكل تحركاتها التآمرية مرصودة - الفيفا يهنئ صلاح بمئويته الأولى مع ليفربول في "البريميرليغ" - زوج صيني يثير إعجاب العالم بعد أن تحول إلى "كرسي بشري" من أجل زوجته -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - # الانجاز هنا..رائع..ومختلف..ولذيذ..لأنه جاء في ظل توقعات صعبة..ومنافسات ساخنة..وفي فئة (الشباب)

الإثنين, 11-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ معاذ الخميسي -

# الانجاز هنا..رائع..ومختلف..ولذيذ..لأنه جاء في ظل توقعات صعبة..ومنافسات ساخنة..وفي فئة (الشباب) الأقرب إلى(الكبار) والأكثر اهتماماً ورعاية ودعماً لدى الآخرين..!!

# والتأهل هنا..لم يأت بسهولة..ولا من قبيل الصدفة..فالمباراة الأولى حصد لاعبونا فيها الفوز من منتخب قوي(تركمانستان)..والمباراة الثانية حققوا فيها الفوز أمام منتخب قد يكون الأضعف لكنه فوز مستحق..والمباراة الثالثة هي التي حبست الأنفاس..وأخفت في طياتها حسم البطاقتين حتى آخر اللحظات..ولذلك..أصبح لهذا النجاح والتاهل مذاق ولون ورائحة..!

# لاعبو منتخبنا الشاب..كانوا عند مستوى المسئولية..لم يقصروا..أبدعوا..وتألقوا..ومدرب المنتخب الفاهم المحنك امين السنيني ظل يعمل هادئاً بعيداً عن ضجيج من لا يعجبهم العجب..فكان له ما أراد..ومعه المخلص الكفء شهيم النوبي والمقتدر خالد عاتق..وإلى جانبهم رجل المهمات الناجحة مصطفى السهلي..والنحله عبده باخله..والطبيب المجتهد عارف قدار..والمعالج قاسم علي..والمغموس في كل التفاصيل الأكثر حباً واهتماماً عبدالفتاح لطف فكان أن جاء التأهل..وحصل الإنجاز..!

# فوزان..وتعادل..وكان منتخبنا في المباراتين السابقتين أقرب لتسجيل أكثر أهداف..وفي المباراة الأخيرة قريباً من الفوز لولا ضياع ضربة الجزاء..وضياع فرص عدة..!!

# هنا النتيجة واحدة لمختلف لغات الجمع والطرح والقسمة..اسمها (التأهل) الذي يكفي أنه جاء في ظل وضع مؤلم ومحزن..ومخاطر كثيرة..وتحديات..وصعوبات..لا حد لها..وساتحدث عن بعضها في سطور قادمة..!

# أفرحوا..وأبتهجوا..وغنوا..وارقصوا..مادام وهناك منتخبات كرة قدم ترفع الرأس..ولاعبين يمنحنونا الفخر والاعتزاز..!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)