shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد اليوم رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي فرع الهيئة في محافظة عمران ..

الأربعاء, 13-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ معين حنش -
تفقد اليوم رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي فرع الهيئة في محافظة عمران وكان في استقباله مدير الفرع أكرم محمد الوزان وعدد من مختصين الأدارات بالفرع.


وأطلع القاضي عبدالعزيز العنسي والوفد المرافق معه على أوضاع الفرع والإحتياجات الضرورية والصعوبات والمشاكل التي تواجه سير عمله.
وفي اللقاء أستمع رئيس الهيئة القاضي عبدالعزيز العنسي من مدير الفرع ومدراء الإدارات والمختصين فيه عن أوضاع الفرع .. وخلال الزيارة تم تشكيل لجنة مختصة من الهيئة برئاسة رئيس الهيئة وتم أقرار أعضاء للجنة كل من عادل الدوه وعبدالملك السعيدي وطارق رضوان وصالح شعبان وذلك لحل إشكاليات الفرع وتقييم سير العمل وإداءه.


وفي ختام الزيارة وجه رئيس الهيئة اللجنة المكلفة بسرعة رفع التقرير النهائي لأداء الفرع والجوانب التي يجب حلها في كافة الأدارات التابعه للفرع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)