shopify site analytics
لا لي ولا لكم ولا للدشر ولا للبطاط - رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن جنسية الخلية التي “تم تصفيتها” - نجل سعد الجبري يكشف تفاصيل جديدة عن قضية ملاحقة والده - استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في صعدة - صناعة تعز يعتمد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام - لماذا تبرئة الكيان الصهيوني؟..... - الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار - إفتتاح الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة - ويكفي للقيام بذلك أنكم عربًا..!! - نصرالله: نحن أمام فاجعة كبيرة تحتاج إلى تعاط استثنائي على كل المستويات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد اليوم رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي فرع الهيئة في محافظة عمران ..

الأربعاء, 13-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ معين حنش -
تفقد اليوم رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي فرع الهيئة في محافظة عمران وكان في استقباله مدير الفرع أكرم محمد الوزان وعدد من مختصين الأدارات بالفرع.


وأطلع القاضي عبدالعزيز العنسي والوفد المرافق معه على أوضاع الفرع والإحتياجات الضرورية والصعوبات والمشاكل التي تواجه سير عمله.
وفي اللقاء أستمع رئيس الهيئة القاضي عبدالعزيز العنسي من مدير الفرع ومدراء الإدارات والمختصين فيه عن أوضاع الفرع .. وخلال الزيارة تم تشكيل لجنة مختصة من الهيئة برئاسة رئيس الهيئة وتم أقرار أعضاء للجنة كل من عادل الدوه وعبدالملك السعيدي وطارق رضوان وصالح شعبان وذلك لحل إشكاليات الفرع وتقييم سير العمل وإداءه.


وفي ختام الزيارة وجه رئيس الهيئة اللجنة المكلفة بسرعة رفع التقرير النهائي لأداء الفرع والجوانب التي يجب حلها في كافة الأدارات التابعه للفرع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)