shopify site analytics
رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو - نزلاء الاصلاحية المركزية بالأمانة يقسو على اتحاد الشرطة - سماوي والجسار يؤكدان على أهمية تمتين الروابط الثقافية بين الأردن والكويت - ميدانية الحكيم في كل الأوقات - انتخاب “الحسين حنين” رئيسا للغرفة المغربية لمنتجي الأفلام - الزبيدي: استهتار بمعاناة الشعب أم جنون العظمة؟ - إختتـام اختبارات الشهادة الاساسية ومدير التربية يهنئ ابناءه الطلبة - السراي يكتب أنا غزة… فمن أنتم؟ - مشاركة القطاع الخاص في الاستثمار للطاقة في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبرت الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني في محافظة حضرموت عن ادانتها وإستنكارها لاعمال الشغب والتخريب التي قامت بها عناصر تخريبية فوضوية خارجة عن النظام والقانون في منطقة الديس الشرقية موطن الخائن الانفصالي علي البيض والذي دفع بتلك الحفنة من العناصر التخريبية من المرتزقة المأجورين للقيام بالاعتداء على المواطنين الابرياء ونهب الممتلكات الخاصة والعامة وممارسة التكسير والتخريب واشعال النيران في المحلات والمرافق العامة ومحاولة تعكير صفو السلم الاجتماعي والاضرار بالوحدة الوطنية. وطالبت الفعاليات في بيان اجهزة الدولة والقانون "التعامل بحزم وقوة مع تلك العناصر التي تسعى لنشر الفوضى واقلاق الامن والسكينة العامة وتقديمها للعدالة لتنال جزائها الرادع ".

الأربعاء, 08-يوليو-2009
صنعاء نيوز -

عبرت الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني في محافظة حضرموت عن ادانتها وإستنكارها لاعمال الشغب والتخريب التي قامت بها عناصر تخريبية فوضوية خارجة عن النظام والقانون في منطقة الديس الشرقية موطن الخائن الانفصالي علي البيض والذي دفع بتلك الحفنة من العناصر التخريبية من المرتزقة المأجورين للقيام بالاعتداء على المواطنين الابرياء ونهب الممتلكات الخاصة والعامة وممارسة التكسير والتخريب واشعال النيران في المحلات والمرافق العامة ومحاولة تعكير صفو السلم الاجتماعي والاضرار بالوحدة الوطنية. وطالبت الفعاليات في بيان اجهزة الدولة والقانون "التعامل بحزم وقوة مع تلك العناصر التي تسعى لنشر الفوضى واقلاق الامن والسكينة العامة وتقديمها للعدالة لتنال جزائها الرادع ".
وأكدت الفعاليات في بيانها أن مشاريع التمزق والفرقة لايمكن أن تنجح وسوف يتصدى لها شعبنا بحزم ويفشلها كما أفشل المشروع الانفصالي التآمري في صيف عام 1994 والذي حاولت من خلاله قوى الردة والانفصال العودة بعجلة التاريخ في الوطن إلى الوراء ، ودحر كل من يقفون ورائها من المتآمرين الذين فروا في مثل هذا اليوم السابع من يوليو يجرون ورائهم أذيال الهزيمة والذل بعد أن استلموا ثمن دماء الشهداء والجرحى الذين استبسلوا في الدفاع عن الوحدة والإنتصار لها وهزيمة المشروع الإنفصالي التآمري للمتآمرين الخونة .
واضافت " أن ماجسده أبناء شعبنا في مختلف محافظات الجمهوية في إطار احتفائه بهذا اليوم الخالد السابع من يوليو باعتباره يوم انتصار الإرداة الوطنية في ترسيخ دعائم الوحدة المباركة والوفاء لتضحيات الشهداء الأبرار يمثل رسالة قوية بالغة الدلالة والمعنى لكل العملاء والأصوات النشاز الناعقة بالخراب ". واكدت "ان شعبنا سيصون وحدته ويحمي مسيرتها الظافرة المكللة بالانجازات والانتصارات وسيتصدى بكل قوة ودون أي تهاون لكل من يحاول المساس بالوطن ووحدته وأمنه واستقراره ".
وطالبت الفعاليات "كافة المتخاذلين والمترددين والباحثين عن أدوار لركوب موجة هذه الانشطة الهدامه لتحقيق مكاسب ذاتية وانانية أن يراجعوا انفسهم ويتخذوا الموقف الصائب الذي يفرضه الواجب الوطني على كل الخيرين والشرفاء من ابناء الوطن والا يتخلفوا عن الركب حتى لا يلفظهم الشعب مثلما لفظ غيرهم من المتخاذلين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)