shopify site analytics
مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنظر الى واقعك في ثنايا روح التحدي ، لتجد شيء من السعادة ، تتخذ الرياضة طريق لما تريد ، تبحث عن مايقدمة شباب الرياضة ..

الخميس, 14-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

تنظر الى واقعك في ثنايا روح التحدي ، لتجد شيء من السعادة ، تتخذ الرياضة طريق لما تريد ، تبحث عن مايقدمة شباب الرياضة ، يجعلونك تنسى صراعات السياسيين وتجار الحروب وطابور المرتزقه ، فقط ميداليه ذهبيه للاعب جودو في محفل عربي أو تأهل مميز لفريق الفروسية الى المونديال ، وربما مباراة تاريخيه لمنتخبنا الوطني تعُيد لك روحك المفقودة !

لا يهم أن تكون تحت أي سماء ، ولا فوق أي أرض ، يكفي أن تكون يمنياً وتتخذ الشعار مصدرا لإلهامك وقوتك وشعورك بالفخر وسيصبح كل شيء على ما يرام ، لا يهم إن كنت تقاتل فى الميدان ، أو حتى تساند وتصرخ من أجل سماع صوتك في المدرجات ، أو أن تكون خلف الشاشات فى بلاد ما وراء الانهار او خلف البحار والمحيطات ، الكل سواسية ، الكل يتقاسمون نفس الحب ، الانتماء ، الاشتياق ، الوفاء ، المجد ، وربما أيضا الحزن والإنكسار !

هناك من بكى وقبل الشعار لشعوره أن المجد أتي لامحاله ، وأن هذا الحشد من الجموع لن يعود للديار حزينا ، كأنه يقول لهم أبشروا وتذكروا مهما كانت المحنة فلابد من العودة الى المسار الصحيح ، والمحاربة حتى النهاية من أجل مجد تنتظره كل الجماهير ، فنحن سباء الأمجاد وحمير التاريخ ولن نرضى إلا أن نكون هكذا !

ساعات تفصلنا عن مباراة منتخبنا الوطني ضد المنتخب الفلسطيني الشقيق في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا ، لن ننسى الموعد ابداً ، مباراة مفصلية نكون او لانكون ، نفوز ويستمر الحلم او نخسر ونقبع في المركز الخامس والاخير ، نفوز على فلسطين ومن ثم على سنغافورا الاسبوع القادم او نعود الى الديار نجر أذيال الخيبة والخذلان ، سيتحقق الحلم بإذن الله ، سنحاول ان نبتعد عن مشاكلنا وكل همومنا ونعيش مع ابطالنا قصة فرح بعيدة عن التحليلات ونقاط الضعف والقوة ، هيا يا أبطال الموعد غدا سنكون في انتظاركم حتما سنكون في انتظاركم!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)