shopify site analytics
أقلام سوداء تكتب التاريخ !! - المركز البرازيلي الأكاديمي للأبحاث يمنح الاعلامي سري القدوة شهادة الدكتوراه الفخرية - استغاثة كوادر اليمن في المهجر (الموفدون في الهند) - الاتحاد المغربي للشغل يؤكد على : ضرورة تمديد الدعم المقدم للأجراء و الفئات المتضررة - اثر أزمة كورونا على التحكيم الدولي - الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر - مجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا - مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات - نائب السراج: حان الوقت لأن تقف أصوات البنادق - أردوغان: أول صلاة بمسجد "آيا صوفيا" ستقام يوم 24 يوليو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قبيل حفل لفرقة ميامي السيمفونية الكبرى بعشرين دقيقة، وقعت عازفة الأوبوا الأمريكية، جانيس تومسون (62 عاما)

السبت, 16-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

قبيل حفل لفرقة ميامي السيمفونية الكبرى بعشرين دقيقة، وقعت عازفة الأوبوا الأمريكية، جانيس تومسون (62 عاما) على سلم القاعة أثناء هبوطها، فارتطم رأسها بالأرض، وتوفيت في اليوم التالي.


وقع الحادث قبيل حفل افتتاح الموسم للفرقة، بقاعة موريس غوسمان للحفلات بولاية فلوريدا الأمريكية، ونقلت العازفة على الفور في سيارة إسعاف إلى المشفى، لكنها توفيت في اليوم التالي إثر نزيف داخلي في الدماغ تعرضت له إثر سقوطها.

وقررت الفرقة أن تهدي حفلا تقدمه يوم 10 ديسمبر القادم لذكرى العازفة، ونشرت الفرقة في صفحتها على "فيسبوك" منشورا في رثائها كي يكتب لها الأصدقاء والأقرباء.

المصدر: ميامي هيرالد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)