shopify site analytics
ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ - ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﻗﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﺫ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧ& - مونتريال صحراء بيضاء الرمال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أدانت محكمة زوجين في سويسرا بالتحرش الجنسي بأبنهما ونجلتهما على مدار عشر سنوات، وأصدرت حكمها بالسجن 15 سنة

السبت, 16-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
أدانت محكمة زوجين في سويسرا بالتحرش الجنسي بأبنهما ونجلتهما على مدار عشر سنوات، وأصدرت حكمها بالسجن 15 سنة للأب و13 سنة للأم الخميس.
واسمتعت المحكمة في لوجانو إلى أن محنة الطفلين بدأت عندما كانت الطفلة في عمر الثالثة والطفل في عمر السابعة.
واشتملت لائحة الاتهام على حوالي 100 حادثة تحرش جنسي ارتكبها الايطاليان، اللذان كانا يعيشان في فيلا منعزلة بالقرب من مدينة بلينزونا السويسرية.
وذكرت هيئة الإذاعة العامة السويسرية الناطقة باللغة الإيطالية “إس آر آي” أن الطفلين أجبرا على المشاركة في الممارسات الجنسية لأبويهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)