shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أدانت محكمة زوجين في سويسرا بالتحرش الجنسي بأبنهما ونجلتهما على مدار عشر سنوات، وأصدرت حكمها بالسجن 15 سنة

السبت, 16-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
أدانت محكمة زوجين في سويسرا بالتحرش الجنسي بأبنهما ونجلتهما على مدار عشر سنوات، وأصدرت حكمها بالسجن 15 سنة للأب و13 سنة للأم الخميس.
واسمتعت المحكمة في لوجانو إلى أن محنة الطفلين بدأت عندما كانت الطفلة في عمر الثالثة والطفل في عمر السابعة.
واشتملت لائحة الاتهام على حوالي 100 حادثة تحرش جنسي ارتكبها الايطاليان، اللذان كانا يعيشان في فيلا منعزلة بالقرب من مدينة بلينزونا السويسرية.
وذكرت هيئة الإذاعة العامة السويسرية الناطقة باللغة الإيطالية “إس آر آي” أن الطفلين أجبرا على المشاركة في الممارسات الجنسية لأبويهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)