shopify site analytics
إطلاق التقرير الإقليمي عن العدالة والمساواة بين الجنسين أمام القانون - ي اللقاء الأول بين هيئة مكافحة الفساد والموسسات الاعلامية - سكري الحمل يزيد فرص إصابة المواليد بأمراض القلب المبكرة - طرق مبتكرة لاستخدام مواد غذائية تجاوزت تاريخ الصلاحية - دراسة.. تنظيف الأسنان يقي من الرجفان الأذيني وقصور القلب - صحيفة بريطانيّة تكشِف آخِر فضائح “الفيسبوك” - مايا دياب باللون الشعبي المصري في “ربع ساعة” فيديو - شريهان تكشف عن مفاجأة في عيد ميلادها الـ55 - القبض على مواطن مصري يقود لاكتشاف أثري ضخم - الناطق العسكري : وعيدنا للإمارات قائم وكل تحركاتها التآمرية مرصودة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أدانت محكمة زوجين في سويسرا بالتحرش الجنسي بأبنهما ونجلتهما على مدار عشر سنوات، وأصدرت حكمها بالسجن 15 سنة

السبت, 16-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
أدانت محكمة زوجين في سويسرا بالتحرش الجنسي بأبنهما ونجلتهما على مدار عشر سنوات، وأصدرت حكمها بالسجن 15 سنة للأب و13 سنة للأم الخميس.
واسمتعت المحكمة في لوجانو إلى أن محنة الطفلين بدأت عندما كانت الطفلة في عمر الثالثة والطفل في عمر السابعة.
واشتملت لائحة الاتهام على حوالي 100 حادثة تحرش جنسي ارتكبها الايطاليان، اللذان كانا يعيشان في فيلا منعزلة بالقرب من مدينة بلينزونا السويسرية.
وذكرت هيئة الإذاعة العامة السويسرية الناطقة باللغة الإيطالية “إس آر آي” أن الطفلين أجبرا على المشاركة في الممارسات الجنسية لأبويهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)