shopify site analytics
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته - المقاتلات الفنزويلية تسقط طائرة أمريكية بعد اختراقها المجال الجوي… - “يو. اس.ايد” تساهم في تنمية اليمن بقتل اليمنيين؟! - عقوبات بريطانية ضد السعودية بسبب ملفها الحقوقي الأسود.. التوقيت والمستجدات - الإنتحار هَدِيَّة مَجّانِيَّة لِمِلْك الْمَوْت! - الغضب يجتاح الولايات المتحدة بعد “جريمة إعدام” فتى أسود - آخر إحصائيات “كورونا”.. الإصابات حول العالم تتجاوز الـ12 مليون - أصالة نصري تجمع السيسي وعمر المختار - عطوان يوتيوب - الأتراك يكتشفون "كنوزا ضائعة" هائلة في ليبيا! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لإعادة الحياة لبعض الأغاني الفلسطينية العريقة وصناعة الحياة في قطاع غزة الفلسطيني كانت فكرة برنامج ( وصلة)

الأحد, 17-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
فلسطين : 2019

لإعادة الحياة لبعض الأغاني الفلسطينية العريقة وصناعة الحياة في قطاع غزة الفلسطيني كانت فكرة برنامج ( وصلة) المرتقب على تلفزيون فلسطيني وهي القناة المتخصصة في نشر الفن الفلسطيني التراثي والمقاوم للاحتلال والصانعة للأمل والتي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات وعبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت, البرنامج سيكون من قطاع غزة ومع مجموعة من الشباب المبدع ضمن فرقة بروح منطلقة وحيوية تحمل اسم ( صول ) ينطلق البرنامج الذي يعيد أيقونات الفن الفلسطيني العريقة وبكل أشكاله من تراث ومقاومة وأغاني وطنية .

البرنامج يتراوح ما بين شرح مبسط لقصة الأغنية وتاريخها وينتهي بغنائها على طريقة الفيديو كليب بشكل محترف ويعكس جمالية بعض المعالم في قطاع غزة .

ثلاثون حلقة بدا تلفزيون فلسطيني في بثها اعتبارا من مساء يوم الخميس الموافق 14/11/2019 وهي من الاعمال التي ساهم بها كبار الفنانين العرب الذين قدموا تحفا في أرشيف الأغنية العربية المقاومة للاحتلال ابتداء من الشيخ إمام وفيروز مرورا بأبو عرب ، عبدالله حداد والعاشقين الى مارسيل خليفة وصولا الى جوليا بطرس وريم بنّا وعشرات الأغاني لفنانين وفرق فلسطينية عملت على تخليد الفن المقاوم للاحتلال من خلال مجموعة من الاعمال الوطنية .

الحلقة الأولى من برنامج وصلة :


https://youtu.be/ow08Tag5Qz4

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)