shopify site analytics
حكومة انقاذ تصرف الاعمال تصدر قرارات تغييرات جذرية بمحافظة إب - تعزيز المساءلة عن الفساد الذي يغذي الصراع في جنوب السودان - قبل ان نغادر التاريخ ...عبد العزيز الحكيم مؤسس العراق الحديث . - الشرق الأوسط على وشك تحول كبير! - الدكتوراة للباحث كمال الطويل من كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء - مؤسسة غدرة التجارية تقيم حفل في مهرجان ليالي الخير - رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى شيخ المعامرة بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة ثابت ابراهيم المعمري اليوم رئيسة مؤسسة أنا من اجل بلدي للتنمية شوقية العبسي .

الأحد, 17-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفاني -


التقى شيخ المعامرة بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة ثابت ابراهيم المعمري اليوم رئيسة مؤسسة أنا من اجل بلدي للتنمية شوقية العبسي .
وجرى خلال اللقاء الذي عقد بمقر المؤسسة بالحديدة مناقشة الوضع الصحي بمديرية الجراحي وما حل بها من وباء حمى الضنك والملاريا وتفشيه بين أوساط القاطنين فيها وما يمكن ان تقدمه المؤسسة من المساعدة والمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين والحد من انتشار الوباء والاصابة به بين شرائح المجتمع بالمديرية .
وأستعرض الشيخ ثابت المعمري الوضع العام بمديرية الجراحي جراء انتشار المرض والدور الذي يجب القيام به من الجهات ذات العلاقة والمسؤولة في المحافظة للحد من تفشي المرض وانقاد ارواح المواطنين وأكد ضرور تضافر الجهود لتفادي هذه الكارثة الوبائية التي حلت على المديرية مشيرا الى ضرورة الاسراع في تنفيذ المكافحة وردم بؤر تكاثر الفيروس الناقل للمرض والتوعية حول كيفية الوقاية من المرض ووسائل وطرق مكافحته .
بدورها ثمنت رئيسة مؤسسة أنا من أجل بلدي هذه الزيارة ولفتت شوقية العبسي الى اهمية تفعيل دور المتطوعين بالمديرية للتوعية وتنفيذ المبادرات المجتمعية وتوزيع الملصقات التوعوية بخطورة المرض ووسائل مكافحته والوقاية منه مشرة الى تعاون المؤسسة بحسب الامكانيات المتوافرة لديها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)