shopify site analytics
آخر إحصائيات “كورونا”.. الإصابات حول العالم تتجاوز الـ12 مليون - أصالة نصري تجمع السيسي وعمر المختار - عطوان يوتيوب - الأتراك يكتشفون "كنوزا ضائعة" هائلة في ليبيا! - رقصة جريئة للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا - فيديو - لحظة سقوط حافلة تقل طلابا في بحيرة غرب الصين (فيديو) - أحد أهم الشهود في مساءلة ترامب يتقاعد من الجيش - ابنة شقيق ترامب تكشف أسرارا صادمة عن الرئيس الأمريكي وعائلته.. - أتلانتا يتجاوز سامبدوريا ليحقق فوزه التاسع على التوالي في "الكالتشيو" - حفيدة رجاء الجداوى توجه رسالة مؤثرة إلى جدتها الراحلة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرّمت قيادة إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم الموظف عمار علي أحمد الملوح - سكرتير رئيس الهيئة

الأحد, 17-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفاني -

كرّمت قيادة إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم الموظف عمار علي أحمد الملوح - سكرتير رئيس الهيئة - بشهادة شكر وتقدير على تميزه وحصوله على لقب الموظف المثالي لشهر اكتوبر الماضي 2019م نظير اخلاصه وتفانيه في العمل وأدائه الوظيفي المتميز من الناحية الانضباطية والعملية وجهوده الفعالة التي تخدم المرضى والمراجعين وحسن تعامله معهم .
وخلال التكريم أشار رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل إلى إن تكريم الموظفين والكادر الطبي والفني بالمستشفى بشكل دوري يأتي ضمن إطار سياسة التشجيع التي تنتهجها قيادة الهيئة للجميع وإذكاء روح التنافس بينهم وتحسين بيئة العمل وتجويد الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين من خلال الموظف الذي يقوم بكامل واجباته العملية وتحمله المسؤولية في خدمة المواطنين المترددين على المستشفى معتبرا أن التكريم هو أداة من آليات تطوير العمل بإعتبار أن الكادر البشري عنصر أساسي في تقديم الخدمات خصوصا للمرضى.
بدوره عبر الملوح عن سعادته بهذا التكريم واصفا اياه وساما على صدره لتحقيق المزيد من العطاء والمثابرة مشيدا بحرص قيادة الهيئة واهتمامها بالكادر العامل وبما ينصب في خدمة المنشآة والوافدين اليها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)