shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرّمت قيادة إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم الموظف عمار علي أحمد الملوح - سكرتير رئيس الهيئة

الأحد, 17-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفاني -

كرّمت قيادة إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم الموظف عمار علي أحمد الملوح - سكرتير رئيس الهيئة - بشهادة شكر وتقدير على تميزه وحصوله على لقب الموظف المثالي لشهر اكتوبر الماضي 2019م نظير اخلاصه وتفانيه في العمل وأدائه الوظيفي المتميز من الناحية الانضباطية والعملية وجهوده الفعالة التي تخدم المرضى والمراجعين وحسن تعامله معهم .
وخلال التكريم أشار رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل إلى إن تكريم الموظفين والكادر الطبي والفني بالمستشفى بشكل دوري يأتي ضمن إطار سياسة التشجيع التي تنتهجها قيادة الهيئة للجميع وإذكاء روح التنافس بينهم وتحسين بيئة العمل وتجويد الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين من خلال الموظف الذي يقوم بكامل واجباته العملية وتحمله المسؤولية في خدمة المواطنين المترددين على المستشفى معتبرا أن التكريم هو أداة من آليات تطوير العمل بإعتبار أن الكادر البشري عنصر أساسي في تقديم الخدمات خصوصا للمرضى.
بدوره عبر الملوح عن سعادته بهذا التكريم واصفا اياه وساما على صدره لتحقيق المزيد من العطاء والمثابرة مشيدا بحرص قيادة الهيئة واهتمامها بالكادر العامل وبما ينصب في خدمة المنشآة والوافدين اليها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)