shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أزاح مؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس، منافسه جيف بيزوس، مؤسس شركة "أمازون"، عن عرش أغنى أغنياء العالم

الأحد, 17-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

أزاح مؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس، منافسه جيف بيزوس، مؤسس شركة "أمازون"، عن عرش أغنى أغنياء العالم بعد أن بلغت قيمة ثروته 110 مليارات دولار، حسب وكالة "بلومبرغ".

وأشار موقع "بزنس إنسايدر" إلى أن رجوع غيتس إلى المركز الأول يعود بشكل جزئي إلى صفقة الـ 10 مليارات دولار التي فازت بها "مايكروسوفت" لتخزين بيانات وزارة الدفاع الأمريكية، ما ساهم في زيادة أسهمها في وقت تراجعت أسهم "أمازون" التي كانت تنافس على الصفقة، بنسبة 2 بالمئة.

وكان غيتس وصل إلى المركز الأول لوقت قصير الشهر الماضي، بعد أن أعلنت "أمازون" أن أرباحها الفصلية هبطت بنسبة 28 بالمئة مقارنة بالعام السابق، لكنه عاد وخسر مركزه سريعا لصالح بيزوس آنذاك.

وارتفعت أسهم "مايكروسوفت" هذا العام بقيمة 48 بالمئة، ما زاد قيمة الأسهم التي يمتلكها غيتس في شركة البرمجيات العملاقة.

يذكر أن بيزوس الذي تخلى هذا العام عن جزء من أسهمه في أمازون لزوجته، وفقا لصفقة الطلاق بينهما، أصبح الآن في المركز الثاني بثروة تبلغ قيمتها 108.7 مليار دولار أمريكي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)