shopify site analytics
إطلاق التقرير الإقليمي عن العدالة والمساواة بين الجنسين أمام القانون - ي اللقاء الأول بين هيئة مكافحة الفساد والموسسات الاعلامية - سكري الحمل يزيد فرص إصابة المواليد بأمراض القلب المبكرة - طرق مبتكرة لاستخدام مواد غذائية تجاوزت تاريخ الصلاحية - دراسة.. تنظيف الأسنان يقي من الرجفان الأذيني وقصور القلب - صحيفة بريطانيّة تكشِف آخِر فضائح “الفيسبوك” - مايا دياب باللون الشعبي المصري في “ربع ساعة” فيديو - شريهان تكشف عن مفاجأة في عيد ميلادها الـ55 - القبض على مواطن مصري يقود لاكتشاف أثري ضخم - الناطق العسكري : وعيدنا للإمارات قائم وكل تحركاتها التآمرية مرصودة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تزامنا مع احتفالات شعبنا اليمني بأعياد ثورة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر أستكملت كلية الصدارة للعلوم الطبية والتقنية تجهيزاتها المعملية والمنهجية والمكتبية بصنعاء

الأحد, 17-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ كتب وصور / خلود خالد حويس -

تزامنا مع احتفالات شعبنا اليمني بأعياد ثورة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر أستكملت كلية الصدارة للعلوم الطبية والتقنية تجهيزاتها المعملية والمنهجية والمكتبية بصنعاء أستعدادا لاستقبال المتقدمين من الطلبة.
وفي حفل الاستقبال الذي أقيم اليوم الأحد الموافق 17 نوفمبر
بمبنى كلية الصدارة للعلوم الطبية والتقنية حيث أستقبلت اللجنة الوزارية المكلفة من وزير التعليم الفني والتدريب المهني والمكونة من عدد من الاكاديمين المتخصصين برئاسة الاستاذ الدكتور محمد قاسم قحوان رئيس وحدة المناهج والبرامج التعليمة بالجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى للكليات المجتمع ., وكان في استقبال اللجنة الاستاذ عبدالسلام الهادي رئيس مجلس الإدارة والدكتور فيصل عايض عميد الكلية، والدكتور علي الحداد نائب العميد للشون الأكاديمية والكادر الاداري ورؤساء الأقسام بالكلية.
وفي حفل الأستقبال أطلعت اللجنة الوزارية على مستوى التجهيزات المعملية والمكتبية للبرامج المطلوب ترخيصها بالكلية.
وفي تصريح لـ (صنعاء نيوز) أوضح الأخ الدكتور فيصل عايض عميد الكلية جاهزية الكلية من حيث الكادر الأكاديمي والتجهيزات المعملية والمكتبية ..
وأشار العميد الى ان الكلية أبتعدت قدر الامكان عن فتح تخصصات تقليدية وعمدت الى فتح تخصصات نادرة ونوعية ولاول مرة تفتح في اليمن فني بصريات وعدد من التخصصات النادرة والمطلوبة لسوق العمل بعد الأطلاع على دراسات علمية حول متطلبات سوق العمل للتخصصات النادرة والمطلوبة.

وثمن عالياً دور قيادة وزارة التعليم الفني والتقني على اهتمامها بمشاركة القطاع الخاص في مجال التعليم وفق شروط ومعايير علمية وأكاديمية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)