shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت شركة "روس أبورون إكسبورت" اليوم الاثنين، أنها تلقت أول طلب أجنبي لشراء القاذفة الروسية "سو-34"،

الإثنين, 18-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلنت شركة "روس أبورون إكسبورت" اليوم الاثنين، أنها تلقت أول طلب أجنبي لشراء القاذفة الروسية "سو-34"، وذلك على هامش معرض دبي للطيران-2019.

روسيا تتلقى أول طلبية أجنبية لشراء القاذفة
وزير روسي يعرض على محمد بن زايد مروحية "مي-38" (صور)
"توازن" الإماراتية تدخل في شراكة جديدة في روسيا
وقال رئيس شركة "روس أبورون إكسبورت"، ألكسندر ميخييف، في تصريح صحفي، إن "العديد من شركائنا حلقوا على هذه الطائرات، ننتظر قرارات، ونقوم بأعمال التسويق"، مؤكدا أن الشركة تلقت عددا من طلبات الشراء، دون أن يذكر الدول الراغبة في شراء القاذفة "سو-34".

وأضاف ميخييف أن "روس أبورون إكسبورت" جاهزة لتوريد القاذفة "سو-35" إلى إندونيسيا، مؤكدا أن لا شيء يعيق تنفيذ الاتفاق بين الجانبين، وأن روسيا تنتظر فقط قرار جاكرتا.

وفي نفس السياق قال ميخييف إنه من المقرر أن يتم توقيع عقد لإنتاج مروحيات "كا-226" في الهند بحلول سنة 2020.

وأوضح أن الاتفاق مع الهند يهدف إلى صناعة 200 مروحية، والآن جار العمل على تحديد مواصفات المروحية وشكلها وفقا لطلب وزارة الدفاع الهندية.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)