shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قبلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، يد أحد معجبيها على خشبة مسرح أبوبكر سالم بالسعودية، وذلك في لقطة عفوية، خلال استضافته

الإثنين, 18-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

hالقاهرة – قبلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، يد أحد معجبيها على خشبة مسرح أبوبكر سالم بالسعودية، وذلك في لقطة عفوية، خلال استضافته على المسرح الخاص بالحفل، ضمن ليالي الرياض الترفيهية.
وظهر في الفيديو الذي نشره رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ على حسابه بـ”فيس بوك”، شيرين وهي تمسك بأيدي أحد جمهورها الذي وصفته بأفضلهم لتقبل بعد ذلك يداه.
وأثنت شيرين خلال الفيديو على ما يفعله هذا العجوز، باعتباره أكثر شخص يحضر لها حفلاتها في كل العالم، ويعمل على إعطائها شيكولاته في كل حفلة يحضرها، لتعلق بعد ذلك شيرين قائلًا:”أنا أحبك.. بس يا رب حسام ما يموتكش بعد الفيديو.. شايفين الجمال كل مرة بيجيب لي أحسن نوع شيكولاتة بحسب الدستور المصرية “.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)