shopify site analytics
عاجل آل الحجيلي يعفون عن السجين محمد طاهر سموم.. - البحرين تتوج بكأس خليجي 24 لاول مرة وتحرم السعودية من لذة الفوز - بصمة التغيير للمرة الثانية ف "الموارد البشرية " - إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد - بعد فوزه الساحق .. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي - السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر - مغردون يتداولون شريط فيديو قديما لمحمد بن سلمان - تشيلي.. لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة - معلومات جديدة عن المتهجم على النساء في ينبع - الجوف تحت شعار النظافةمسئولية الجميع تدشين حملة النظافة الوطنية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قبلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، يد أحد معجبيها على خشبة مسرح أبوبكر سالم بالسعودية، وذلك في لقطة عفوية، خلال استضافته

الإثنين, 18-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

hالقاهرة – قبلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، يد أحد معجبيها على خشبة مسرح أبوبكر سالم بالسعودية، وذلك في لقطة عفوية، خلال استضافته على المسرح الخاص بالحفل، ضمن ليالي الرياض الترفيهية.
وظهر في الفيديو الذي نشره رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ على حسابه بـ”فيس بوك”، شيرين وهي تمسك بأيدي أحد جمهورها الذي وصفته بأفضلهم لتقبل بعد ذلك يداه.
وأثنت شيرين خلال الفيديو على ما يفعله هذا العجوز، باعتباره أكثر شخص يحضر لها حفلاتها في كل العالم، ويعمل على إعطائها شيكولاته في كل حفلة يحضرها، لتعلق بعد ذلك شيرين قائلًا:”أنا أحبك.. بس يا رب حسام ما يموتكش بعد الفيديو.. شايفين الجمال كل مرة بيجيب لي أحسن نوع شيكولاتة بحسب الدستور المصرية “.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)