shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قبلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، يد أحد معجبيها على خشبة مسرح أبوبكر سالم بالسعودية، وذلك في لقطة عفوية، خلال استضافته

الإثنين, 18-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

hالقاهرة – قبلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، يد أحد معجبيها على خشبة مسرح أبوبكر سالم بالسعودية، وذلك في لقطة عفوية، خلال استضافته على المسرح الخاص بالحفل، ضمن ليالي الرياض الترفيهية.
وظهر في الفيديو الذي نشره رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ على حسابه بـ”فيس بوك”، شيرين وهي تمسك بأيدي أحد جمهورها الذي وصفته بأفضلهم لتقبل بعد ذلك يداه.
وأثنت شيرين خلال الفيديو على ما يفعله هذا العجوز، باعتباره أكثر شخص يحضر لها حفلاتها في كل العالم، ويعمل على إعطائها شيكولاته في كل حفلة يحضرها، لتعلق بعد ذلك شيرين قائلًا:”أنا أحبك.. بس يا رب حسام ما يموتكش بعد الفيديو.. شايفين الجمال كل مرة بيجيب لي أحسن نوع شيكولاتة بحسب الدستور المصرية “.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)