shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.
وقال زكي،

الإثنين, 18-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -



القاهرة – كشف، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.
وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، مساء أمس السبت، إن “الزعيم بحالة صحية جيدة”، مشيرا إلى أنه “يستكمل حاليا تصوير مسلسله الرمضاني فالنتينو”.
وأضاف: “أطمئن العالم العربي كله الفنان عادل إمام بصحة جيدة والأمور كلها بخير”.
واستنكر زكي، ما يروجه البعض من شائعات حول الفنانين، قائلا إنه “لا يعرف تحديدا مصدر الشائعات التي تنتشر كالنار في الهشيم”.
وتساءل في ختام حديثه “لا أعرف حقيقة ماذا تستفيد الناس من نشر مثل هذه الشائعات.. حسبنا الله ونعم الوكيل”.


ومسلسل “فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والعديد من الفنانين الشباب.
ويجسد إمام شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد “فلانتينو”، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في العديد من القصص العاطفية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)