shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.
وقال زكي،

الإثنين, 18-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -



القاهرة – كشف، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.
وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، مساء أمس السبت، إن “الزعيم بحالة صحية جيدة”، مشيرا إلى أنه “يستكمل حاليا تصوير مسلسله الرمضاني فالنتينو”.
وأضاف: “أطمئن العالم العربي كله الفنان عادل إمام بصحة جيدة والأمور كلها بخير”.
واستنكر زكي، ما يروجه البعض من شائعات حول الفنانين، قائلا إنه “لا يعرف تحديدا مصدر الشائعات التي تنتشر كالنار في الهشيم”.
وتساءل في ختام حديثه “لا أعرف حقيقة ماذا تستفيد الناس من نشر مثل هذه الشائعات.. حسبنا الله ونعم الوكيل”.


ومسلسل “فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والعديد من الفنانين الشباب.
ويجسد إمام شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد “فلانتينو”، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في العديد من القصص العاطفية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)