shopify site analytics
بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اتهمت سيدة الأعمال الأمريكية، جينيفر أركوري، رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بإبعادها بوحشية "وكأن علاقتهما كانت لليلة واحدة"

الثلاثاء, 19-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

اتهمت سيدة الأعمال الأمريكية، جينيفر أركوري، رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بإبعادها بوحشية "وكأن علاقتهما كانت لليلة واحدة"، وتركها "مكسورة القلب" منذ أن أصبح رئيسا للوزراء.


وخلال اللقاء الذي سيذاع لاحقا على قناة "آي تي في" التلفزيونية البريطانية وجهت أركوري رسالة إلى جونسون مفادها: "لقد كنت مخلصة لك، وداعمة، وواثقة بك، وحفظت أسرارك، وكنت صديقتك، ولا أفهم لماذا تتجاهلني كما لو كنت أنا فتاة علاقة عابرة، أو قمت أنت بالتقاطها من حانة، أنا لست كذلك، وأنت تعرف ذلك، لقد حطم تجاهلك قلبي".

وأضافت أنه رفض استقبال مكالماتها الهاتفية، وجعل شخصا يتحدث باللغة الصينية يرد عليها، وأبعدها قبل أن تتمكن من بدء المحادثة.

وقالت أركوري إنها تشعر بالحزن الشديد لاستبعادها بهذه الطريقة، خاصة أن علاقتهما الغرامية استمرت 4 سنوات، مؤكدة تعرضها لضغط كبير من أصدقائها "للاعتراف بحقيقة العلاقة"، بعد صمت طويل.


بوريس جونسون وجينيفر أركوري
وكانت سيدة الأعمال الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق أنها ارتبطت بجونسون، عندما كان عمدة العاصمة البريطانية في الفترة الممتدة بين 2008-2016، بسبب حبهما للأدب الكلاسيكي، رافضة الحديث عن "علاقة حميمة" بينهما.

وعندما سئلت عما إذا كانت تحبه، قالت: "أهتم به بعمق كصديق ونشترك في علاقة وثيقة للغاية. لكنني أتمنى له التوفيق، أريده أن يكون سعيدا".

وسببت هذه العلاقة إحراجا لرئيس الوزراء البريطاني، حيث قالت سلطة لندن الكبرى سابقا إنها أحالته إلى هيئة مراقبة الشرطة البريطانية لإجراء تحقيق محتمل بشأن مزاعم بسوء سلوك آركوري.

المصدر: THE SUN
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)