shopify site analytics
المساس بالمقدسات الإسلامية والمسيحية جرائم حرب - لا لي ولا لكم ولا للدشر ولا للبطاط - رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن جنسية الخلية التي “تم تصفيتها” - نجل سعد الجبري يكشف تفاصيل جديدة عن قضية ملاحقة والده - استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في صعدة - صناعة تعز يعتمد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام - لماذا تبرئة الكيان الصهيوني؟..... - الخيال العلميّ والحبّ في مسرحيّة "البعد الخامس" لعبد الإله بنهدار - إفتتاح الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في باجل بالحديدة - ويكفي للقيام بذلك أنكم عربًا..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نعى الاتحاد العام للفروسية والهجن الحكم الدولي معين أحمد مصلح الحربي الذي وافاه الأجل أمس الأول إثر سكتة قلبية في أحد مستشفيات العاصمة

الثلاثاء, 19-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

صنعاء /
نعى الاتحاد العام للفروسية والهجن الحكم الدولي معين أحمد مصلح الحربي الذي وافاه الأجل أمس الأول إثر سكتة قلبية في أحد مستشفيات العاصمة عن عمر ناهز (42) عاماً ، بعد مشوار رياضي حافل بالعطاء ، مشيدا بانجازات الفقيد كلاعب ومدرب وحكم دولي في رياضة الفروسية وحكم دولي في لعبتي المصارعة والبلياردو.
واعتبر اتحاد الفروسية في بيان النعي رحيل الحربي خسارة كبيرة للرياضة اليمنية عامة ورياضة الفروسية خاصة نظراً لإسهاماته الكبيرة في خدمة اللعبة.
وأضاف البيان: لا يسعنا بهذا المصاب الجلل إلا أن نتقدم بأحر التعازي والمواساة باسم قيادة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للفروسية ممثلا بالقائم بالاعمال الشيخ صدام بن ناصر آل راشد وفرسان الفروسية سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
يذكر أن الفقيد يعد من الرياضيين المميزين في لعبتي المصارعة والبلياردو ، وكان قدوة للشباب والرياضيين حينما جمع نجم الرياضة اليمنية في التحكيم في ثلاث ألعاب حيث كان حكماً دولياً في رياضة الفروسية وحكم دولي بلعبة المصارعة وحكم دولي في البلياردو والسنوكر ، وحقق العديد من البطولات والإنجازات المحلية والخارجية في لعبة المصارعة ولعبة البلياردو والسنوكر وكان الفقيد بطل اليمن في لعبتي البلياردو والمصارعة ومثل منتخبات اليمن ، كما مثل دولة قطر الشقيقة في رياضة المصارعة بداية القرن الحالي وحقق ذهبية العرب للمصارعة.
وفي بطولة آسيا للمصارعة حقق الميدالية الفضية وشارك في بطولات خارجية متعددة كما عمل في عدة اتحادات رياضية مثل اتحاد البلياردو كرئيس لجنة الحكام وكذلك رئيس اتحاد السنوكر والبلياردو فرع الامانة وايضا رئيس لجنة الحكام في اتحاد الفروسية وحكم دولي في رياضة التقاط الاوتاد ، كما كان مدرباً وحكماً متميزاً في لعبة المصارعة ، ولعب مع الكثير من الاندية الرياضية منها شعب صنعاء واتحاد الشرطة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)