shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقشت ادارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صباح اليوم مع منسقة الخدمات الصحية للجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن ICRC اليزابيث

الأربعاء, 20-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفاني -
ناقشت ادارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صباح اليوم مع منسقة الخدمات الصحية للجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن ICRC اليزابيث افريل أوجه التعاون والدعم الذي ستقدمه اللجنة للهيئة ورفدها بالإحتياجات الصحية الضرورية .
وفي اللقاء أستعرض نائبا رئيس الهيئة لشؤون الخدمات مدير التمريض الدكتور عبده عبيد والشؤون السريرية الدكتور أحمد معجم أبرز الأنشطة التي نفذتها الهيئة والخدمات الصحية المجانية التي تقدمها.
وتطرقا إلى أهم الإحتياجات الأساسية لبعض المرافق الصحية بالمستشفى والإرتقاء بنوعية الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
وأشارا إلى أهمية تعزيز وتوسيع نطاق تدخلات اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دعم جهود الهيئة وبما يسهم في تقديم الخدمات الصحية للمجتمع بصوره مستمرة وأشادا بالخدمات التي تقدمها اللجنة بالمحافظة وتنفيذها لعدد من المشاريع الإنسانية والإغاثية والصحية المختلفة وثمنا دعم لجنة الصليب الاحمر من خلال مكتبها بالمحافظة للهيئة خاصة مع تزايد أعداد الوافدين إلى أقسام الطوارئ والرقود والعيادات الأخرى.
من جانبها أشادت منسقة الخدمات الصحية للجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن بالهيئة ممثلة برئيسها الدكتور خالد أحمد سهيل على الجهود الحثيثة التي يبذلها مع طاقم الادارة والكوادر العاملة لتحسين تقديم الخدمات الطبية والارتقاء بها نحو الأفضل ولفتت إلى أن الصليب الأحمر سيقدم مزيدا من الدعم والمساندة نظرا لما لمسه من الكفاءة وحسن تقديم الخدمة الطبية للمرضى في كل وحدات وأقسام المستشفى.
وأوضحت اليزابيث افريل أن الهدف من الزيارة الإطلاع على أنشطة المستشفى والرعاية الصحية التي يقدمها في مختلف الجوانب مؤكدة على إستمرار دعم المستشفى لتوفير الاحتياجات الصحية الأساسية وفقا للإمكانيات المتاحة .
حضر اللقاء منسق اللجنة بالمحافظة الدكتور مجيب محمد ونواب رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور ردمان الحمادي والمالية والإدارية الدكتور عبدالله الزحيري والموارد البشرية يعقوب أبكر والتموين الطبي الدكتور عادل جبران .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)