shopify site analytics
بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني - الملك سلمان يعزي ترامب بضحايا هجوم فلوريدا الذي نفذه مواطن سعودي - مخاطر قلة وزيادة النوم - البنتاغون: لدينا إمكانات كافية لردع أي صراع بالشرق الأوسط - الأميرة ريما بنت بندر تعزي ذوي ضحايا فلوريدا مستذكرة والدها - رئيس حكومة السودان : تواجد قواتنا في اليمن إرث تركه نظام البشير - مطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم.. كل ما نعرف عنه - قادة السعودية ومغردوها يتبرأون من الطيار مطلق النار في فلوريدا - توقيف 6 سعوديين قرب موقع هجوم فلوريدا - كيفية استثمار الأصول الثقافية في الوطن العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقشت ادارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صباح اليوم مع منسقة الخدمات الصحية للجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن ICRC اليزابيث

الأربعاء, 20-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفاني -
ناقشت ادارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صباح اليوم مع منسقة الخدمات الصحية للجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن ICRC اليزابيث افريل أوجه التعاون والدعم الذي ستقدمه اللجنة للهيئة ورفدها بالإحتياجات الصحية الضرورية .
وفي اللقاء أستعرض نائبا رئيس الهيئة لشؤون الخدمات مدير التمريض الدكتور عبده عبيد والشؤون السريرية الدكتور أحمد معجم أبرز الأنشطة التي نفذتها الهيئة والخدمات الصحية المجانية التي تقدمها.
وتطرقا إلى أهم الإحتياجات الأساسية لبعض المرافق الصحية بالمستشفى والإرتقاء بنوعية الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
وأشارا إلى أهمية تعزيز وتوسيع نطاق تدخلات اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دعم جهود الهيئة وبما يسهم في تقديم الخدمات الصحية للمجتمع بصوره مستمرة وأشادا بالخدمات التي تقدمها اللجنة بالمحافظة وتنفيذها لعدد من المشاريع الإنسانية والإغاثية والصحية المختلفة وثمنا دعم لجنة الصليب الاحمر من خلال مكتبها بالمحافظة للهيئة خاصة مع تزايد أعداد الوافدين إلى أقسام الطوارئ والرقود والعيادات الأخرى.
من جانبها أشادت منسقة الخدمات الصحية للجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن بالهيئة ممثلة برئيسها الدكتور خالد أحمد سهيل على الجهود الحثيثة التي يبذلها مع طاقم الادارة والكوادر العاملة لتحسين تقديم الخدمات الطبية والارتقاء بها نحو الأفضل ولفتت إلى أن الصليب الأحمر سيقدم مزيدا من الدعم والمساندة نظرا لما لمسه من الكفاءة وحسن تقديم الخدمة الطبية للمرضى في كل وحدات وأقسام المستشفى.
وأوضحت اليزابيث افريل أن الهدف من الزيارة الإطلاع على أنشطة المستشفى والرعاية الصحية التي يقدمها في مختلف الجوانب مؤكدة على إستمرار دعم المستشفى لتوفير الاحتياجات الصحية الأساسية وفقا للإمكانيات المتاحة .
حضر اللقاء منسق اللجنة بالمحافظة الدكتور مجيب محمد ونواب رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور ردمان الحمادي والمالية والإدارية الدكتور عبدالله الزحيري والموارد البشرية يعقوب أبكر والتموين الطبي الدكتور عادل جبران .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)