shopify site analytics
بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني - الملك سلمان يعزي ترامب بضحايا هجوم فلوريدا الذي نفذه مواطن سعودي - مخاطر قلة وزيادة النوم - البنتاغون: لدينا إمكانات كافية لردع أي صراع بالشرق الأوسط - الأميرة ريما بنت بندر تعزي ذوي ضحايا فلوريدا مستذكرة والدها - رئيس حكومة السودان : تواجد قواتنا في اليمن إرث تركه نظام البشير - مطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم.. كل ما نعرف عنه - قادة السعودية ومغردوها يتبرأون من الطيار مطلق النار في فلوريدا - توقيف 6 سعوديين قرب موقع هجوم فلوريدا - كيفية استثمار الأصول الثقافية في الوطن العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أبدى موافقته على الانضمام

الأربعاء, 20-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أبدى موافقته على الانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال شوبير خلال تصريحات تليفزيونية: "على مسؤوليتي الشخصية، محمد صلاح عندما حضر إلى معسكر منتخب مصر الوطني مصابا أكد للمسؤولين ترحيبه بالانضمام للمنتخب الأولمبي حال وصولهم لأولمبياد طوكيو 2020".

وأضاف خلال برنامجه "ملعب أون": "أن فريق ليفربول لن يمانع من مشاركة صلاح مع منتخب مصر الأولمبي لأن الأولمبياد ستقام وفق الأجندة الدولية، وقد نرى حينها نجوما كبار أمثال ميسي يشارك مع منتخب الأرجنتين أو غيره".

وحجز منتخب مصر بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد غياب عن دورة ألعاب ريو 2016، وذلك للمرة الـ12 في تاريخه.

وجاء تأهل الفراعنة عقب فوزه على جنوب إفريقيا 3-0، الثلاثاء، على إستاد القاهرة، لمباراة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، تحت 23 عاما، وعلى هذا سيتواجه في النهائي مع منتخب كوت ديفوار.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)