shopify site analytics
أقلام سوداء تكتب التاريخ !! - المركز البرازيلي الأكاديمي للأبحاث يمنح الاعلامي سري القدوة شهادة الدكتوراه الفخرية - استغاثة كوادر اليمن في المهجر (الموفدون في الهند) - الاتحاد المغربي للشغل يؤكد على : ضرورة تمديد الدعم المقدم للأجراء و الفئات المتضررة - اثر أزمة كورونا على التحكيم الدولي - الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر - مجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا - مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات - نائب السراج: حان الوقت لأن تقف أصوات البنادق - أردوغان: أول صلاة بمسجد "آيا صوفيا" ستقام يوم 24 يوليو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أبدى موافقته على الانضمام

الأربعاء, 20-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أبدى موافقته على الانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال شوبير خلال تصريحات تليفزيونية: "على مسؤوليتي الشخصية، محمد صلاح عندما حضر إلى معسكر منتخب مصر الوطني مصابا أكد للمسؤولين ترحيبه بالانضمام للمنتخب الأولمبي حال وصولهم لأولمبياد طوكيو 2020".

وأضاف خلال برنامجه "ملعب أون": "أن فريق ليفربول لن يمانع من مشاركة صلاح مع منتخب مصر الأولمبي لأن الأولمبياد ستقام وفق الأجندة الدولية، وقد نرى حينها نجوما كبار أمثال ميسي يشارك مع منتخب الأرجنتين أو غيره".

وحجز منتخب مصر بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد غياب عن دورة ألعاب ريو 2016، وذلك للمرة الـ12 في تاريخه.

وجاء تأهل الفراعنة عقب فوزه على جنوب إفريقيا 3-0، الثلاثاء، على إستاد القاهرة، لمباراة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، تحت 23 عاما، وعلى هذا سيتواجه في النهائي مع منتخب كوت ديفوار.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)