shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أبدى موافقته على الانضمام

الأربعاء, 20-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أبدى موافقته على الانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال شوبير خلال تصريحات تليفزيونية: "على مسؤوليتي الشخصية، محمد صلاح عندما حضر إلى معسكر منتخب مصر الوطني مصابا أكد للمسؤولين ترحيبه بالانضمام للمنتخب الأولمبي حال وصولهم لأولمبياد طوكيو 2020".

وأضاف خلال برنامجه "ملعب أون": "أن فريق ليفربول لن يمانع من مشاركة صلاح مع منتخب مصر الأولمبي لأن الأولمبياد ستقام وفق الأجندة الدولية، وقد نرى حينها نجوما كبار أمثال ميسي يشارك مع منتخب الأرجنتين أو غيره".

وحجز منتخب مصر بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد غياب عن دورة ألعاب ريو 2016، وذلك للمرة الـ12 في تاريخه.

وجاء تأهل الفراعنة عقب فوزه على جنوب إفريقيا 3-0، الثلاثاء، على إستاد القاهرة، لمباراة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، تحت 23 عاما، وعلى هذا سيتواجه في النهائي مع منتخب كوت ديفوار.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)