shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
طرحت شركة غوغل تحديثا جديدا لتطبيق الخرائط الشهير Google Maps الذي يستخدمه الملايين حول العالم.

الأربعاء, 20-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

طرحت شركة غوغل تحديثا جديدا لتطبيق الخرائط الشهير Google Maps الذي يستخدمه الملايين حول العالم.

وتبعا لبعض المواقع المختصة بشؤون التقنية فإن التحديث الجديد سيوفر للمستخدم إمكانية استكشاف المدن والأماكن التي يزورها حول العالم، والتعرف على معالمها بشكل أفضل.

كما ستوفر خدمة For You الجديدة التي بدأت غوغل باختبارها بصورة تجريبية معلومات عن أهم الأماكن والمعالم السياحية والمطاعم والخدمات في المناطق التي سيتواجد فيها المستخدم، وستظهر تقيمات المستخدمين لتلك البقاع.


وكانت غوغل قد أدخلت على تطبيق Google Maps مؤخرا العديد من الميزات المهمة والمفيدة، منها ميزة تمكن مستخدمي الخرائط من الإبلاغ عن المخاطر أو الأحداث التي تعرقل حركة السير على الطرقات، كالإبلاغ عن وقوع الحوادث وأماكنها، أو الإبلاغ عن المناطق التي تجري فيها إصلاحات أو تعديل على الطرقات، أو حتى الإبلاغ عن وجود سيارات معطلة على الطرق.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)