shopify site analytics
الحرس الثوري: تابعنا الطائرة التي اغتالت سليماني منذ لحظة إقلاعها - نواب ونائبات قادمات: رجال الشرطة يقومون بجهود جبارة لمحاربة الإرهاب - بعد انتشاره في الصين.. فيروس كورونا يظهر في دول أخرى ويثير مخاوف - ترامب يدعو نتنياهو وغانتس لزيارة واشنطن لمناقشة "صفقة القرن" - تظاهرات حاشدة في بغداد تطالب بإنهاء وجود القوات الأمريكية في العراق - "الوفاق" تفتح مطار معيتيقة رغم تهديدات قوات حفتر - بيان دعم وتأييد الموجة الثورية الثانية بالواقع العربي - بالوثائق .. الملياردير حميد الأحمر وأخوانه يماطلون في سداد ديون في ذمة والدهم - قضية نعمة يساكر تهريبٌ أم جاسوسية - من هنا مر صالح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احتفى مالك مطعم يوناني في دبي بحلول النجم المصري، محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، ضيفا عليه، وقام بتحطيم

الأربعاء, 20-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

احتفى مالك مطعم يوناني في دبي بحلول النجم المصري، محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، ضيفا عليه، وقام بتحطيم ألفي طبق، في تقليد يعود للمرحلة المتأخرة من الحضارة الإغريقية.

وشارك الفرعون المصري مقطع فيديو لتحطيم الأطباق عبر خاصية "الستوري" على صفحته الرسمية فى "إنستغرام".

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن صلاح تواجد في الأيام الماضية في إمارة دبي من أجل الخضوع لبرنامج علاجي من إصابة الكاحل التي يعاني منها.

وقال أحد العمال في المطعم اليوناني إن تكسير الأطباق عادة يومية تتم كرمز للترحيب بالضيوف في المكان، وهذا التقليد من العلامات المميزة للمطعم في دبي، وذلك وفقا للصحيفة.

ويتم تحطيم الأطباق على أنغام الموسيقي اليونانية مع الرقص الشعبي، مما يخلق أجواء غير تقليدية على الضيوف أثناء تناولهم لوجباتهم.



المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)