shopify site analytics
بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني - الملك سلمان يعزي ترامب بضحايا هجوم فلوريدا الذي نفذه مواطن سعودي - مخاطر قلة وزيادة النوم - البنتاغون: لدينا إمكانات كافية لردع أي صراع بالشرق الأوسط - الأميرة ريما بنت بندر تعزي ذوي ضحايا فلوريدا مستذكرة والدها - رئيس حكومة السودان : تواجد قواتنا في اليمن إرث تركه نظام البشير - مطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم.. كل ما نعرف عنه - قادة السعودية ومغردوها يتبرأون من الطيار مطلق النار في فلوريدا - توقيف 6 سعوديين قرب موقع هجوم فلوريدا - كيفية استثمار الأصول الثقافية في الوطن العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احتفى مالك مطعم يوناني في دبي بحلول النجم المصري، محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، ضيفا عليه، وقام بتحطيم

الأربعاء, 20-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

احتفى مالك مطعم يوناني في دبي بحلول النجم المصري، محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، ضيفا عليه، وقام بتحطيم ألفي طبق، في تقليد يعود للمرحلة المتأخرة من الحضارة الإغريقية.

وشارك الفرعون المصري مقطع فيديو لتحطيم الأطباق عبر خاصية "الستوري" على صفحته الرسمية فى "إنستغرام".

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن صلاح تواجد في الأيام الماضية في إمارة دبي من أجل الخضوع لبرنامج علاجي من إصابة الكاحل التي يعاني منها.

وقال أحد العمال في المطعم اليوناني إن تكسير الأطباق عادة يومية تتم كرمز للترحيب بالضيوف في المكان، وهذا التقليد من العلامات المميزة للمطعم في دبي، وذلك وفقا للصحيفة.

ويتم تحطيم الأطباق على أنغام الموسيقي اليونانية مع الرقص الشعبي، مما يخلق أجواء غير تقليدية على الضيوف أثناء تناولهم لوجباتهم.



المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)