shopify site analytics
بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني - الملك سلمان يعزي ترامب بضحايا هجوم فلوريدا الذي نفذه مواطن سعودي - مخاطر قلة وزيادة النوم - البنتاغون: لدينا إمكانات كافية لردع أي صراع بالشرق الأوسط - الأميرة ريما بنت بندر تعزي ذوي ضحايا فلوريدا مستذكرة والدها - رئيس حكومة السودان : تواجد قواتنا في اليمن إرث تركه نظام البشير - مطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم.. كل ما نعرف عنه - قادة السعودية ومغردوها يتبرأون من الطيار مطلق النار في فلوريدا - توقيف 6 سعوديين قرب موقع هجوم فلوريدا - كيفية استثمار الأصول الثقافية في الوطن العربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أنه سيجري بيع سيارة فارهة تحمل اسم "2030"، في مزاد يُقام بمعرض فريد للسيارات

الخميس, 21-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أنه سيجري بيع سيارة فارهة تحمل اسم "2030"، في مزاد يُقام بمعرض فريد للسيارات تستضيفه الرياض، يوم الخميس المقبل.

وأظهر مقطع فيديو نشره آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته على موقع "تويتر"، السيارة وهي مغلفة بالكامل، مبينا أن اسمها هو "2030"، في إشارة إلى "رؤية 2030"، خطة التغيير العملاقة التي تعمل عليها السعودية وتحمل الاسم ذاته.

وقال: "سيارة مسمينها 2030 حبه وحده في العااالم! بتنعرض في معرض السيارات وبيتسوى عليها مزاد… لاحد يقول مالقيت تذكره… احجز من الآن".

وجذبت السيارة الجديدة الأنظار إليها، قبل أن تعرف الشركة المصنعة لها أو سنة صنعها، أو أي من مواصفاتها، ويبدو أنها ستتصدر قائمة السيارات المباعة في المعرض من حيث القيمة، حيث يعتقد أن يكون سعرها خيالي ويفوق كل التوقعات.

سيارة مسمينها ٢٠٣٠ حبه وحده في العااالم ! بتنعرض في معرض السيارات وبيتسوى عليها مزاد ... لاحد يقول مالقيت تذكره ... احجز من الان 🔥
وفي وقت سابق، قال آل الشيخ إنه حصل على موافقة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وعلى جميع التراخيص الرسمية لبيع 1200 سيارة على هامش معرض السيارات في "موسم الرياض".

ويعتبر المعرض بمثابة محطة لعشاق السيارات ومحبي قطع التعديل والإكسسوارات ومزادات السيارات الكلاسيكية والفارهة والمعدلة والنادرة، في حدث قد لا يتكرر كثيرا في المنطقة.

وينطلق المعرض يوم الخميس المقبل الموافق 21 نوفمبر ويستمر حتى الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر، وسيكون متاحا أمام الزوار من الساعة 12 ظهرا حتى 11 مساء.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)