shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
"كل سنة وانت عشقي بالصيف وبالشيتي.. وبالربيع والخريف"... بهذه الكلمات احتفت الفنانة المصرية ميرهان حسين

الجمعة, 22-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

"كل سنة وانت عشقي بالصيف وبالشيتي.. وبالربيع والخريف"... بهذه الكلمات احتفت الفنانة المصرية ميرهان حسين بعيد ميلاد جارة القمر وصاحبة الصوت الملائكي السيدة فيروز.

وجاء احتفاء ميرهان بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة فيروز مميزا جدا وعلى طريقتها الخاصة، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، مقاطع فيديو لها كما لو أنها تتقمص وجه فيروز لتصبح قريبة الشبه للغاية من المطربة التي ملأ صوتها العالم وشغل الدنيا.

وتجيد ميرهان رسم الأشخاص بالمكياج، ما جعلها ترسم وجه فيروز كأيقونة على وجهها.

وعلقت على الفيديو، قائلة: "طول عمري أحب الرسم خصوصاً رسم الأشخاص... تقريبا كل حد من صحابي عندهم رسمة أنا رسماهم وراسمة ماما وبابا وأخواتي ونفسي ومعظم اللوحات اللي متعلقة في بيتي أنا اللي عاملاها... الجديد بقا بقيت برسم وشوش عالوشوش... إيه رأيكوا عرفت أرسم وش فيروز على وشي".


طول عمري بحب الرسم خصوصا رسم الاشخاص .. تقريبا كل حد من صحابي عندهم رسمة انا راسماهم و راسمة ماما و بابا و اخواتي و نفسي 😁 و معظم اللوحات اللي متعلقة في بيتي انا اللي عاملاها .. الجديد بقا بقيت برسم وشوش عالوشوش .. إيه رأيكو عرفت أرسم وش فيروز على وشي ؟؟



يذكر أن ميرهان شاركت في أعمال سينمائية وتلفزيونية كان آخرها الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمود فكري.

المصدر: "إنستغرام"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)