shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميد الطاهري 

تجري الهيئة الإدارية للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب الإستعدادات  لعقد المؤتمر العام للجمعية

السبت, 23-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميد الطاهري -


تجري الهيئة الإدارية للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب الإستعدادات لعقد المؤتمر العام للجمعية والذي سيعقد في يوم 25/11/2019بمشاركة اكثر من "85" مشاركا ومشاركة من اعضاء الجمعية من الدكاترة وموظفي جامعة إب وغيرهم.
وقال الدكتور هاشم عبدالرحمن إسحاق رئيس الجمعية في تصريح صحفي، بأن المؤتمر الذي سيعقد في يوم 25من الشهر الجاري سيناقش العديد من القضايا الهامه المتعلقة بأعمال الجمعية خلال الفترة الماضية.
واشار الدكتور إسحاق بأن الهيئة الإدارية تعمل حاليا على استكمال كافة الترتيبات الخاصة في المؤتمر العام للجمعية.
ولفت أن المؤتمر العام للجمعية سيكون الأول من نوعه على مستوى المحافظة.

ونوه بأن الهيئة الإدارية للجمعية ستقدم تقرير مفصل إلى المؤتمر العام للجمعية بما تم انجازه من اعمال من الهيئة الإدراية للجمعية خلال السنوات الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)