shopify site analytics
سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… - قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
هنأ المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، منتخب بلاده عقب فوزه على كوت ديفوار 2-1 وتتويجه بكأس الأمم الإفريقية

السبت, 23-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

هنأ المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، منتخب بلاده عقب فوزه على كوت ديفوار 2-1 وتتويجه بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما في إستاد القاهرة الدولي.

وغرد صلاح عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلا: "ألف مبروك لمنتخبنا الوطني بطولة مستحقة.. وتحية كبيرة لجمهورنا الداعم لنا كلنا في أي وقت ويارب يفضلوا في الاستاد دايما".

ويحاول الفرعون توثيق وإصلاح علاقته بالجمهور بعد دعمه للاعب عمرو وردة المتهم في قضية تحرش خلال كأس أمم إفريقيا 2019، والذي لم يلق صدى إيجابي لدى الجمهور المصري، فضلا عن حذف تعريفه كلاعب منتخب مصري في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


واعترف يورغن كلوب المدير الفني للـ"ريدز" في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" بإمكانية توقع مشاكل في المستقبل بشأن مشاركة محمد صلاح للألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة مع منتخب الفراعنة،وأشار إلى أنه سيتحدث مع نجم مصر قبل انطلاق البطولة.

وقال كلوب: " ليس لدي أي فكرة عما سيحدث، هناك بعض المشاكل التي أعرفها في المستقبل ، ما أعرفه أن مصر تأهلت للأولمبياد يجب أن أتحدث مع صلاح لا أعرف إذا كنت متى سأقوم بذلك ؟ من قال إنهم يريدونه؟ هل لديهم مسؤول قال ذلك أو طلبه؟".

وتقام بطولة دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 العام المقبل بين 23 يوليو حتى 8 أغسطس بالتزامن مع انطلاق الدوري الإنجليزي الجديد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)