shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حصلت شركة مايكروسوفت على ترخيص لتصدير البرامج لشركة هواوي مرة أخرى، بعد أن توقفت عن التعامل مع العملاق

الأحد, 24-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

حصلت شركة مايكروسوفت على ترخيص لتصدير البرامج لشركة هواوي مرة أخرى، بعد أن توقفت عن التعامل مع العملاق التقني الصيني لفترة بسبب العقوبات الأمريكية.

وقال متحدث باسم مايكروسوفت: "وافقت وزارة التجارة الأمريكية في 20 نوفمبر على طلب مايكروسوفت للحصول على ترخيص لتصدير البرامج لهواوي، ونحن نقدر عمل الإدارة للاستجابة لطلبنا".


وكانت مايكروسوفت قد توقفت لفترة عن بيع حواسب MateBook X Pro التي تنتجها هواوي في متاجرها، كما توقفت عن توريد البرامج والتقنيات للأخيرة بعد العقوبات التي فرضتها الإدارة الأمريكية عليها.

كما اضطرت هواوي لتأجيل إطلاق حاسب محمول جديد يعمل بنظام ويندوز كان من المقرر أن يتم الكشف عنه في معرض CES Asia في وقت سابق من هذا العام.

يذكر أن الحكومة الأمريكية كانت قد تلقت طلبات من نحو 300 شركة محلية للسماح لها بالتعامل مع هواوي من جديد، وتمت معالجة إجراءات نحو نصف الطلبات المقدمة، ويتوقع أن يسمح لغوغل بتقديم الدعم لهواوي لتشغل هواتفها بأنظمة أندرويد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)