shopify site analytics
عاجل آل الحجيلي يعفون عن السجين محمد طاهر سموم.. - البحرين تتوج بكأس خليجي 24 لاول مرة وتحرم السعودية من لذة الفوز - بصمة التغيير للمرة الثانية ف "الموارد البشرية " - إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد - بعد فوزه الساحق .. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي - السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر - مغردون يتداولون شريط فيديو قديما لمحمد بن سلمان - تشيلي.. لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة - معلومات جديدة عن المتهجم على النساء في ينبع - الجوف تحت شعار النظافةمسئولية الجميع تدشين حملة النظافة الوطنية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداولت وسائل الإعلام اليوم السبت مقطع فيديو للحظة اغتيال مسلحين للعضو السابق في مجلس محافظة بابل،

الأحد, 24-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

تداولت وسائل الإعلام اليوم السبت مقطع فيديو للحظة اغتيال مسلحين للعضو السابق في مجلس محافظة بابل، الشيخ عامر المرشدي على مرأى من ابنه.

وأظهرت لقطات الفيديو إيقاف المرشدي من قبل سيارة رباعية الدفع ونزول مسلحين منها، وإطلاقهما النار عليه ونجله، ما أدى لمصرعه في الحال، فيما نجا ابنه، لعدم نية المهاجمين على ما يبدو، قتله.

وكانت مواقع عراقية قد أفادت في الـ21 من نوفمبر الجاري بأنه قد تم العثور على جثة عضو مجلس محافظة بابل السابق عامر المرشدي، دون أن يقدم المزيد من التفاصيل.

ويأتي هذا في الوقت الذي يشهد فيه العراق حركة احتجاجية واسعة بسبب الفساد وتردي الأحوال المعيشية.

الجيش الليبي يعلن فرض حظر جوي فوق طرابلس
يذكر أن حالات ومحاولات اغتيال الشخصيات السياسية وحتى الرياضية، قد تعددت في الآونة الأخيرة في العراق، حيث تعرض اللاعب مشتاق العزاوي لمحاولة اغتيال شمال بغداد قبل أسبوعين.

وأظهر مقطع فيديو شخصا يقترب من سيارة العزاوي مع صديق له وهو يحمل مسدسا، ليطلق النار على الشخص الجالس بمقعد قيادة السيارة، ويفر هاربا.

المصدر: وسائل إعلام عراقية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)