shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداولت وسائل الإعلام اليوم السبت مقطع فيديو للحظة اغتيال مسلحين للعضو السابق في مجلس محافظة بابل،

الأحد, 24-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

تداولت وسائل الإعلام اليوم السبت مقطع فيديو للحظة اغتيال مسلحين للعضو السابق في مجلس محافظة بابل، الشيخ عامر المرشدي على مرأى من ابنه.

وأظهرت لقطات الفيديو إيقاف المرشدي من قبل سيارة رباعية الدفع ونزول مسلحين منها، وإطلاقهما النار عليه ونجله، ما أدى لمصرعه في الحال، فيما نجا ابنه، لعدم نية المهاجمين على ما يبدو، قتله.

وكانت مواقع عراقية قد أفادت في الـ21 من نوفمبر الجاري بأنه قد تم العثور على جثة عضو مجلس محافظة بابل السابق عامر المرشدي، دون أن يقدم المزيد من التفاصيل.

ويأتي هذا في الوقت الذي يشهد فيه العراق حركة احتجاجية واسعة بسبب الفساد وتردي الأحوال المعيشية.

الجيش الليبي يعلن فرض حظر جوي فوق طرابلس
يذكر أن حالات ومحاولات اغتيال الشخصيات السياسية وحتى الرياضية، قد تعددت في الآونة الأخيرة في العراق، حيث تعرض اللاعب مشتاق العزاوي لمحاولة اغتيال شمال بغداد قبل أسبوعين.

وأظهر مقطع فيديو شخصا يقترب من سيارة العزاوي مع صديق له وهو يحمل مسدسا، ليطلق النار على الشخص الجالس بمقعد قيادة السيارة، ويفر هاربا.

المصدر: وسائل إعلام عراقية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)