shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قررت النجمة التونسية هند صبري العودة مرة أخرى لعالم الدراما التليفزيونية بعد غياب دام لعامين عقب آخر مسلسلاتها “حلاوة الدنيا”

الأحد, 24-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – قررت النجمة التونسية هند صبري العودة مرة أخرى لعالم الدراما التليفزيونية بعد غياب دام لعامين عقب آخر مسلسلاتها “حلاوة الدنيا”، والذي شاركت فيه البطولة مع الفنان ظافر العابدين، وتم عرضه في موسم رمضان 2017، ولاقى نجاحًا كبيرًا.
وعلمت “الدستور” أن هند صبري قد استقرت على نص درامي سينتمي لأعمال الدراما الاجتماعية، حيث ستعمل على مناقشة قضية تخص المرأة، وذلك في العمل المنتظر مشاركته في رمضان 2020.
هند صبري قد ابتعدت عن الدراما التليفزيونية لعامين متتاليين بسبب انشغالها بالجانب السينمائي، حيث قامت بالمشاركة في أربع أعمال مختلفة شاركت خلالهما في العديد من المهرجانات الدولية.
حيث قدمت أفلام وهي “الفيل الأزرق 2″ و”الممر” و”الكنز2″ و”نورا تحلم”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)