shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قررت النجمة التونسية هند صبري العودة مرة أخرى لعالم الدراما التليفزيونية بعد غياب دام لعامين عقب آخر مسلسلاتها “حلاوة الدنيا”

الأحد, 24-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – قررت النجمة التونسية هند صبري العودة مرة أخرى لعالم الدراما التليفزيونية بعد غياب دام لعامين عقب آخر مسلسلاتها “حلاوة الدنيا”، والذي شاركت فيه البطولة مع الفنان ظافر العابدين، وتم عرضه في موسم رمضان 2017، ولاقى نجاحًا كبيرًا.
وعلمت “الدستور” أن هند صبري قد استقرت على نص درامي سينتمي لأعمال الدراما الاجتماعية، حيث ستعمل على مناقشة قضية تخص المرأة، وذلك في العمل المنتظر مشاركته في رمضان 2020.
هند صبري قد ابتعدت عن الدراما التليفزيونية لعامين متتاليين بسبب انشغالها بالجانب السينمائي، حيث قامت بالمشاركة في أربع أعمال مختلفة شاركت خلالهما في العديد من المهرجانات الدولية.
حيث قدمت أفلام وهي “الفيل الأزرق 2″ و”الممر” و”الكنز2″ و”نورا تحلم”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)