shopify site analytics
عاجل آل الحجيلي يعفون عن السجين محمد طاهر سموم.. - البحرين تتوج بكأس خليجي 24 لاول مرة وتحرم السعودية من لذة الفوز - بصمة التغيير للمرة الثانية ف "الموارد البشرية " - إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد - بعد فوزه الساحق .. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي - السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر - مغردون يتداولون شريط فيديو قديما لمحمد بن سلمان - تشيلي.. لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة - معلومات جديدة عن المتهجم على النساء في ينبع - الجوف تحت شعار النظافةمسئولية الجميع تدشين حملة النظافة الوطنية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قررت النجمة التونسية هند صبري العودة مرة أخرى لعالم الدراما التليفزيونية بعد غياب دام لعامين عقب آخر مسلسلاتها “حلاوة الدنيا”

الأحد, 24-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – قررت النجمة التونسية هند صبري العودة مرة أخرى لعالم الدراما التليفزيونية بعد غياب دام لعامين عقب آخر مسلسلاتها “حلاوة الدنيا”، والذي شاركت فيه البطولة مع الفنان ظافر العابدين، وتم عرضه في موسم رمضان 2017، ولاقى نجاحًا كبيرًا.
وعلمت “الدستور” أن هند صبري قد استقرت على نص درامي سينتمي لأعمال الدراما الاجتماعية، حيث ستعمل على مناقشة قضية تخص المرأة، وذلك في العمل المنتظر مشاركته في رمضان 2020.
هند صبري قد ابتعدت عن الدراما التليفزيونية لعامين متتاليين بسبب انشغالها بالجانب السينمائي، حيث قامت بالمشاركة في أربع أعمال مختلفة شاركت خلالهما في العديد من المهرجانات الدولية.
حيث قدمت أفلام وهي “الفيل الأزرق 2″ و”الممر” و”الكنز2″ و”نورا تحلم”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)