shopify site analytics
عاجل آل الحجيلي يعفون عن السجين محمد طاهر سموم.. - البحرين تتوج بكأس خليجي 24 لاول مرة وتحرم السعودية من لذة الفوز - بصمة التغيير للمرة الثانية ف "الموارد البشرية " - إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد - بعد فوزه الساحق .. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي - السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر - مغردون يتداولون شريط فيديو قديما لمحمد بن سلمان - تشيلي.. لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة - معلومات جديدة عن المتهجم على النساء في ينبع - الجوف تحت شعار النظافةمسئولية الجميع تدشين حملة النظافة الوطنية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبرت الفنانة منة شلبي، عن سعادتها البالغة بتكريمها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 41 بجائزة فاتن

الأحد, 24-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -


القاهرة – عبرت الفنانة منة شلبي، عن سعادتها البالغة بتكريمها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 41 بجائزة فاتن حمامة للتميز.
وأهدت منة شلبي هذه الجائزة لوالدتها التي تساعدها على النجاح، قائلة:”أنا بنجح عشان خاطر أمي”.
وأضافت منة شلبي أن تكريمها بهذه الجائزة مهم للغاية وهي فخورة بذلك، موجهة الشكر والتقدير لزملائها الذين بادلوها فرحة الجائزة، ووقفوا بجانبها.


وتابعت: “فخورة بانتمائي لصناعة السينما، أنا جزء صغير في الصناعة دي، الصناعة دي اللي بتخلينا نحب بعض ونحس ببعض ونضحك ويبقى عندنا مشاعر، بشكر إدارة المهرجان، ولكل مخرج ومخرجة، وشكر خاص للمخرجين يسري نصر الله، ورضوان الكاشف، ومحمد خان، وأسامة فوزي، ويوسف شاهين، وهالة خليل، ومريم أبو عوف، وكاملة أبو ذكري”.
وانطلقت، مساء الأربعاء، فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دار الأوبرا، برئاسة المنتج والسيناريست محمد حفظي، وسط مشاركة واسعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.
وجرى إنشاء مسرح خاص في دار الأوبرا، لاستقبال فعاليات المهرجان المقرر أن يستمر تسعة أيام.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)