shopify site analytics
عاجل آل الحجيلي يعفون عن السجين محمد طاهر سموم.. - البحرين تتوج بكأس خليجي 24 لاول مرة وتحرم السعودية من لذة الفوز - بصمة التغيير للمرة الثانية ف "الموارد البشرية " - إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد - بعد فوزه الساحق .. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي - السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر - مغردون يتداولون شريط فيديو قديما لمحمد بن سلمان - تشيلي.. لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة - معلومات جديدة عن المتهجم على النساء في ينبع - الجوف تحت شعار النظافةمسئولية الجميع تدشين حملة النظافة الوطنية‎ -
ابحث عن:



الإثنين, 25-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز - الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب تعقد مؤتمرها الثالث غدآ بمشاركة اكثر من 85 مشاركا ومشاركة .
صنعاء نيوز / إب/مجاهدالطاهري -


الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب تعقد مؤتمرها الثالث غدآ بمشاركة اكثر من 85 مشاركا ومشاركة .


برعاية محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح وإشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة تعقد الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب مؤتمرها الثالث غدا. الانثين الموافق 25 نوفمبر الجاري، وبمشاركة اكثر من 85 مشاركا ومشاركة من اعضاء الجمعية.

وقال الدكتور هاشم عبدالرحمن اسحاق رئيس الجمعية بتصريح صحفي، بأن المؤتمر سيعقد برعاية محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح وبحضور رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب وكائرة واكاديميون.

واشار الدكتور إسحاق بان المؤتمر العام الثالث للجمعية سيناقش العديد من المواضيع المتصله بعمل الهيئه الإدارية للجمعية خلال السنوات الماضية.

ولفت بأنه سيتم إستعراض التقارير الإدارية والمالية وبما تم انجازه من قبل الهيئة الإدارية للجمعية خلال المرحلة الماضية.

واضاف بأن المؤتمر العام الثالث للجمعية سيستعرض العديد من الأعمال التي تم انجازها من قيادة الهيئة الإدارية للجمعية حول أراضي اعضاء الجمعية وغيرها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)