shopify site analytics
دعوة للصحفيين العرب.. اسأل بوتين عبر RT - نصيحة المحبين - ن ……والقلم ابتزاز ترمب وتعالي الجبير؟؟؟!! - مصدر عسكري عراقي: سقوط صاروخين قرب مطار بغداد الدولي - الجيش المصري ينفذ أنشطة عسكرية تدريبية في البحر المتوسط ويطلق صواريخ من الغواصات - السيسي يطالب برد حاسم على بعض الدول - القوات البحرية التابعة لحفتر: لدي أوامر بإغراق أي سفينة تركية تقترب من السواحل الليبي - مكتب حقوق الإنسان بمحافظة الجوف ينظم احتفالا بمناسبه اليوم العالمي لحقوق الإنسان. - عصابات تسرق سيارات المواطنين بمديرية الظهار بإب - الواقع الفلسطيني المؤلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت اليوم بجامعة إب فعاليات المؤتمر العام الثالث للجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة اب بمشاركة اكثر من 85 عضو وعضوه.

الإثنين, 25-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -



دشنت اليوم بجامعة إب فعاليات المؤتمر العام الثالث للجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة اب بمشاركة اكثر من 85 عضو وعضوه.


وفي حفل تدشين فعالية المؤتمر القي محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح كلمة اشاد فيها بالجهود التي بذلتها الهيئة الإدراية للجمعة وكافة أعضاء هيئة التدريس في شتى التخصصات وقدرتهم على تجاوز مختلف الصعوبات خاصة منذ بداية العدوان والحصار الجائر.

ودعاء اللواء صلاح كافة أعضاء الجمعية التعاونية إلى العمل بروح الفريق الواحد بما يمكن الجهات المعنية من دعم ومساندة تطلعاتهم النبيلة.

مؤكدآ دعم قيادة السلطة المحلية لقيادة الهئية الإدراية للجمعية التعاونية السكنية وذلك في حسم كافة القضايا الخاصة بها،


من جانبه القي وكيل المحافظة لشؤون التعليم القاضي عبدالفتاح غلاب كلمة اشار فيها بان المهام الملقاة على عاتق هذه النخبة الأكاديمية تحتم على الجميع تقديم كافة التسهيلات وفقا للإمكانيات المتاحة.

مؤكدا الوقوف الى جانب قيادة الجامعة والهيئة الاداريه للجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة في حل كافة القضايا الخاصة في أراضي الجمعية،

ودعاء الوكيل القاضي غلاب كافة اعضاء الجمعية الى وحدة الصف والكلمة والعمل بروح الفريق الواحد في انجاز اعمال الجمعية على الوجه المطلوب،

والقي رئيس الجمعية التعاونية السكنية الدكتور هاشم عبدالرحمن إسحاق كلمة اشار فيها الى طبيعة الصعوبات التي واجهتها الجمعية والإجراءات التي تم إتخاذها وصولا إلى هذا المؤتمر العام الثالث الذي سيتم فيه الوقوف على مستوى الأداء والتقارير الإدارية و المالية وما تم إنجازه بخصوص أراضي أعضاء الجمعية وعدد من المواضيع ذات الصلة.

ولفت إلى ان قيادة الهئية الإدراية للجمعية بذلت جهود عظيمة خلال الاعوام الماضية وذلك حماية اراضي الجمعية والدفاع عنها من المعتدوين عليها،

ودعا الدكتور اسحاق اعضاء الجمعية الى وحدة الصف والكلمة والعمل بروح الفريق الواحد وفي سبيل حل كافة المشاكل ومعالجة الصعوبات التي تقف حجرة عثرة امام قيادة الهئية الإدراية للجمعية،

كما تخللت فعالية تدشن المؤتمر كلمات للاخوه نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم ونصر البعداني مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية و العمل أكدتا فبها على أهمية السير وفقا للائحة المنظمة لعمل الجمعية والقوانين النافذة وبما يحقق المصلحة العامة.



حضر فعالية حفل تدشين المؤتمر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي و عددا من الدكائرة وغيرهما .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)