shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحدت شركة "فورد" شركة "تسلا"، بعدما قام مديرها إيلون ماسك بنشر فيديو لسيارته الجديدة "سايبرترك" الكهربائية

الأربعاء, 27-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

تحدت شركة "فورد" شركة "تسلا"، بعدما قام مديرها إيلون ماسك بنشر فيديو لسيارته الجديدة "سايبرترك" الكهربائية وهي تفوز بتحد ضد سيارة فورد F-150.

ورد رئيس "فورد" سني مادرا على الفيديو بتغريدة قال فيها "أرسل إلينا (سايبرترك) ونحن سنقوم بالتحدي بدلا عنك".


وكان صاحب شركة "تسلا" إيلون ماسك قد تعرض الأسبوع الماضي لموقف محرج أثناء عرض السيارة المدرعة "سايبرترك"، التي كان من المفترض أن تكون مصفحة، لكن زجاجها تعرض للكسر خلال العرض الأول لها، في حضور ماسك.

واعترف رجل الأعمال الأمريكي ماسك أن المركبة الجديدة تحتاج إلى بعض التحسينات. وكان من المقرر أن يبدأ إنتاج "سايبرتراك"، ذات الهيكل المصنوع من الفولاذ خلال العامين المقبلين، لكن العرض الفاشل يثير الشكوك بشأن الالتزام بالموعد.

ويبدأ سعر المركبة الجديدة من 40 ألف دولار، ويمكنها أن تحمل 6 أشخاص، كما يمكن أن تصل سرعتها إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.6 ثانية.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)