shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلقت شركة "آريان سبيس الفرنسية"، القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات "طيبة-1" من قاعدة غويانا الفرنسية، مساء أمس الثلاثاء.

الأربعاء, 27-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

أطلقت شركة "آريان سبيس الفرنسية"، القمر الصناعي المصري الأول للاتصالات "طيبة-1" من قاعدة غويانا الفرنسية، مساء أمس الثلاثاء.


وجاء ذلك بعد أن أجّلت الشركة الفرنسية عملية إطلاق القمر الاثنين الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية.

ومن المقرر أن تصل فترة عمل "طيبة-1" إلى أكثر من خمسة عشر عاما، بما يسهم في توفير خدمات الإنترنت عريض النطاق للأفراد والشركات بمصر وبعض دول شمال إفريقيا ودول حوض النيل.



المصدر: بوابة الأهرام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)