shopify site analytics
عاجل : استدعاء إعلاميون وناشطين جنوبيين إلى الرياض . - ماضٍ عريق وأطلال تتداعى: - فرنسا وإيران... هل تعود سياسة الاسترضاء من نافذة الأمن؟ - ندوة توعوية حول الرقابة الأبوية على الإنترنت - لجنة معالجة قضايا السجون تتفقد أوضاع السجناء في إصلاحية ذمار - رئيس جامعة إب يكرم الدكتور فواز عمران - المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم ترصد إصابة الدجاج بفيروس "نيوكاسل". - الاطلاع على سير العمل في مركز ذمار الرقابي - قراءة في دوافع الهجرة الحسينية إلى العراق - الأغوار الفلسطينية وتزوير التاريخ وتحريفه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الشيخ العجي بن علي بن خالد بن شطيف  شيخ مشايخ قبائل دهم ، نائب رئيس تحالف قبائل مأرب والجوف 
 نهنئ جلالة السلطان

الخميس, 28-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -


الشيخ العجي بن علي بن خالد بن شطيف شيخ مشايخ قبائل دهم ، نائب رئيس تحالف قبائل مأرب والجوف
نهنئ جلالة السلطان :قابوس بن سعيد حفظه الله والشعب العماني الشقيق بمناسبة حلول العيد التاسع والأربعين المجيد ،متمنين لبلدكم دوام الأمن والأمان والاستقرار،كما نعتز بمشاركتنا أفراحكم راجين من الله لكم دوام الصحه والعافية ولشعبكم مزيدًا من التطور ،كما نثمن جهود السلطنه ووقفها بجانب اليمن في ظل هذه الظروف التي يمر بها بلدنا العزيز وجهودها لأحلال السلام في اليمن ،ونحن على ثقه بأن الله سيمكن شعبنا تجاوز هذه الفتن والحروب وسيضل بأذن الله تعالى الذخر والمدد للعروبة والإسلام .
نرجو من الله لبلادنا اليمن السلام وحقن الدماء والأمن والاستقرار وكل عام وانتم بخير
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)