shopify site analytics
انعقاد الملتقى الوطني الأول للتعليم في ذمار - الديوك تضرب النرويج برباعية وديمبلي يتوهج بـ "هاتريك".. - فلسفة حضور النساء والاطفال في النهضة الحسينية - الإعلامية نانسي أحمد تنضم لأبطال مسلسل ذا فويس الحارة - مروان حاجي يطلق فيديو كليب "مملكة 12 قرنًا".. احتفاء بصري وموسيقى بتراث المغرب العريق - الاحتلال والتعدي على الشرعية الدولية - الانطلاقة لترسيخ العلاقة - يقولون: لسانه سيئ.. لكن قلبه طيب.. حجة قديمة لتجميل الإساءة - حسابات معقدة وهدايا غير متوقعة تقلب الطاولة في دور المجموعات - زلزال مزدوج يضرب فنزويلا بقوة 7.5 درجة.. شلل في كاراكاس ومخاوف من ارتفاع الضحايا. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الشيخ العجي بن علي بن خالد بن شطيف  شيخ مشايخ قبائل دهم ، نائب رئيس تحالف قبائل مأرب والجوف 
 نهنئ جلالة السلطان

الخميس, 28-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -


الشيخ العجي بن علي بن خالد بن شطيف شيخ مشايخ قبائل دهم ، نائب رئيس تحالف قبائل مأرب والجوف
نهنئ جلالة السلطان :قابوس بن سعيد حفظه الله والشعب العماني الشقيق بمناسبة حلول العيد التاسع والأربعين المجيد ،متمنين لبلدكم دوام الأمن والأمان والاستقرار،كما نعتز بمشاركتنا أفراحكم راجين من الله لكم دوام الصحه والعافية ولشعبكم مزيدًا من التطور ،كما نثمن جهود السلطنه ووقفها بجانب اليمن في ظل هذه الظروف التي يمر بها بلدنا العزيز وجهودها لأحلال السلام في اليمن ،ونحن على ثقه بأن الله سيمكن شعبنا تجاوز هذه الفتن والحروب وسيضل بأذن الله تعالى الذخر والمدد للعروبة والإسلام .
نرجو من الله لبلادنا اليمن السلام وحقن الدماء والأمن والاستقرار وكل عام وانتم بخير
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)