shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد نائب وزير النقل الأستاذ ناصر أحمد شريف عزم الحكومة عازمة على تطبيق بنود اتفاق الرياض وتقديم الخدمات وفتح مؤسسات الدولة

الخميس, 28-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -


أكد نائب وزير النقل الأستاذ ناصر أحمد شريف عزم الحكومة عازمة على تطبيق بنود اتفاق الرياض وتقديم الخدمات وفتح مؤسسات الدولة.



جاء ذلك في كلمة له ألقاها خلال ترأسه صباح اليوم اجتماعا في وزارة النقل ضم عدد من كوادر الوزارة.



وأشار الشريف الى أن هذا الاجتماع يأتي في مرحلة هامة وحرجة تسعى لتطبيع الواقع وتفعيل مؤسسات وزارة النقل ودوائر الوزارة التي أغلقت منذ بداية احداث أغسطس.



وأكد نائب الوزير على ضرورة الانضباط وتفعيل حافظة الدوام من أجل تفعيل دوائر الوزرة كي تقوم بعملها على اوسع مدى لتقديم الاجراءات والتسهيلات لعمل كافة مرافق وهيئات الوزارة الضرورية في خدمة المواطن من مطارات وموانئ وغيرها من مرافق حيوية.



حضر الاجتماع عدد من كوادر الوزارة وعلى رأسهم وك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)