shopify site analytics
عاجل آل الحجيلي يعفون عن السجين محمد طاهر سموم.. - البحرين تتوج بكأس خليجي 24 لاول مرة وتحرم السعودية من لذة الفوز - بصمة التغيير للمرة الثانية ف "الموارد البشرية " - إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد - بعد فوزه الساحق .. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي - السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر - مغردون يتداولون شريط فيديو قديما لمحمد بن سلمان - تشيلي.. لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة - معلومات جديدة عن المتهجم على النساء في ينبع - الجوف تحت شعار النظافةمسئولية الجميع تدشين حملة النظافة الوطنية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد نائب وزير النقل الأستاذ ناصر أحمد شريف عزم الحكومة عازمة على تطبيق بنود اتفاق الرياض وتقديم الخدمات وفتح مؤسسات الدولة

الخميس, 28-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -


أكد نائب وزير النقل الأستاذ ناصر أحمد شريف عزم الحكومة عازمة على تطبيق بنود اتفاق الرياض وتقديم الخدمات وفتح مؤسسات الدولة.



جاء ذلك في كلمة له ألقاها خلال ترأسه صباح اليوم اجتماعا في وزارة النقل ضم عدد من كوادر الوزارة.



وأشار الشريف الى أن هذا الاجتماع يأتي في مرحلة هامة وحرجة تسعى لتطبيع الواقع وتفعيل مؤسسات وزارة النقل ودوائر الوزارة التي أغلقت منذ بداية احداث أغسطس.



وأكد نائب الوزير على ضرورة الانضباط وتفعيل حافظة الدوام من أجل تفعيل دوائر الوزرة كي تقوم بعملها على اوسع مدى لتقديم الاجراءات والتسهيلات لعمل كافة مرافق وهيئات الوزارة الضرورية في خدمة المواطن من مطارات وموانئ وغيرها من مرافق حيوية.



حضر الاجتماع عدد من كوادر الوزارة وعلى رأسهم وك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)