shopify site analytics
اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار - بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد نائب وزير النقل الأستاذ ناصر أحمد شريف عزم الحكومة عازمة على تطبيق بنود اتفاق الرياض وتقديم الخدمات وفتح مؤسسات الدولة

الخميس, 28-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -


أكد نائب وزير النقل الأستاذ ناصر أحمد شريف عزم الحكومة عازمة على تطبيق بنود اتفاق الرياض وتقديم الخدمات وفتح مؤسسات الدولة.



جاء ذلك في كلمة له ألقاها خلال ترأسه صباح اليوم اجتماعا في وزارة النقل ضم عدد من كوادر الوزارة.



وأشار الشريف الى أن هذا الاجتماع يأتي في مرحلة هامة وحرجة تسعى لتطبيع الواقع وتفعيل مؤسسات وزارة النقل ودوائر الوزارة التي أغلقت منذ بداية احداث أغسطس.



وأكد نائب الوزير على ضرورة الانضباط وتفعيل حافظة الدوام من أجل تفعيل دوائر الوزرة كي تقوم بعملها على اوسع مدى لتقديم الاجراءات والتسهيلات لعمل كافة مرافق وهيئات الوزارة الضرورية في خدمة المواطن من مطارات وموانئ وغيرها من مرافق حيوية.



حضر الاجتماع عدد من كوادر الوزارة وعلى رأسهم وك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)