shopify site analytics
عاجل آل الحجيلي يعفون عن السجين محمد طاهر سموم.. - البحرين تتوج بكأس خليجي 24 لاول مرة وتحرم السعودية من لذة الفوز - بصمة التغيير للمرة الثانية ف "الموارد البشرية " - إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد - بعد فوزه الساحق .. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي - السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر - مغردون يتداولون شريط فيديو قديما لمحمد بن سلمان - تشيلي.. لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة - معلومات جديدة عن المتهجم على النساء في ينبع - الجوف تحت شعار النظافةمسئولية الجميع تدشين حملة النظافة الوطنية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وضع ليفربول نفسه في موقف لا يحسد عليه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد اكتفائه أمس الأربعاء، بنتيجة التعادل 1-1 أمام ضيفه نابولي،

الخميس, 28-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

وضع ليفربول نفسه في موقف لا يحسد عليه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد اكتفائه أمس الأربعاء، بنتيجة التعادل 1-1 أمام ضيفه نابولي، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

ويحتل الفريق الإنجليزي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام نابولي الإيطالي، الثاني، وثلاث نقاط أمام سالسبورغ النمساوي الثالث.

هذا الشكل بين الثلاثي الإنجليزي، والإيطالي، والنمساوي، جعل الجولة المقبلة الأخيرة تحتمل كافة السيناريوهات، وصراع ليفربول على حجز الصدارة أو المركز الثاني، تحول إلى تهديد واضح بالخروج من دور المجموعات.

وسيحل ليفربول ضيفا ثقيلا على سالسبورغ في الجولة الأخيرة، بينما سيخوض نابولي مباراة سهلة على الورق أمام ضيفه جينك البلجيكي، متذيل المجموعة بنقطة واحدة، الذي خرج من دائرة المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور ثمن النهائي.

فيما يلي سيناريوهات تأهل ليفربول إلى الدور المقبل:

1- يتأهل ليفربول كيفما كانت نتيجته مع سالسبورغ في حال خسارة نابولي.

2- فوز ليفربول أو تعادله مع سالسبورغ، سيمنحه بطاقة العبور مباشرة إلى الدور المقبل.

3 - خسارة ليفربول بفارق هدف شريطة أن تكون بنتيجة 5-4 وما فوق.

4- ليفربول سيتصدر المجموعة في حال فوزه في الجولة الأخيرة بغض النظر عما ستؤول إليه نتيجة مباراة نابولي وجينك.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)