shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وضع ليفربول نفسه في موقف لا يحسد عليه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد اكتفائه أمس الأربعاء، بنتيجة التعادل 1-1 أمام ضيفه نابولي،

الخميس, 28-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -

وضع ليفربول نفسه في موقف لا يحسد عليه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد اكتفائه أمس الأربعاء، بنتيجة التعادل 1-1 أمام ضيفه نابولي، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

ويحتل الفريق الإنجليزي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام نابولي الإيطالي، الثاني، وثلاث نقاط أمام سالسبورغ النمساوي الثالث.

هذا الشكل بين الثلاثي الإنجليزي، والإيطالي، والنمساوي، جعل الجولة المقبلة الأخيرة تحتمل كافة السيناريوهات، وصراع ليفربول على حجز الصدارة أو المركز الثاني، تحول إلى تهديد واضح بالخروج من دور المجموعات.

وسيحل ليفربول ضيفا ثقيلا على سالسبورغ في الجولة الأخيرة، بينما سيخوض نابولي مباراة سهلة على الورق أمام ضيفه جينك البلجيكي، متذيل المجموعة بنقطة واحدة، الذي خرج من دائرة المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور ثمن النهائي.

فيما يلي سيناريوهات تأهل ليفربول إلى الدور المقبل:

1- يتأهل ليفربول كيفما كانت نتيجته مع سالسبورغ في حال خسارة نابولي.

2- فوز ليفربول أو تعادله مع سالسبورغ، سيمنحه بطاقة العبور مباشرة إلى الدور المقبل.

3 - خسارة ليفربول بفارق هدف شريطة أن تكون بنتيجة 5-4 وما فوق.

4- ليفربول سيتصدر المجموعة في حال فوزه في الجولة الأخيرة بغض النظر عما ستؤول إليه نتيجة مباراة نابولي وجينك.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)