shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بمناسبة عيد الجلاء ال 30 من نوفمبر المجيد وبرعاية كريمة من محافظ محافظة الجوف اللواء / أمين بن علي العكيمي

السبت, 30-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/الجوف فيصل علي -

بمناسبة عيد الجلاء ال 30 من نوفمبر المجيد وبرعاية كريمة من محافظ محافظة الجوف اللواء / أمين بن علي العكيمي نضم مكتب الثقافة بالجوف ندوة ثقافيه بهذه المناسبة الوطنية الغاليه بحضور 50 مشارك ومشاركة وقد افتتح الندوة مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الأستاذ / شرف محمد العكه بكلمه رحب فيها بالمشاركين في الندوة مستعرضا المحطات التاريخيه لذكرى ال30 من نوفمبر الخالدة .
هذا والقيت في الندوة ورقتين الأولى للمدرب والخبير الإداري / عمر سالم دومان تحدث فيها عن مراحل النضال الوطني التي سبقت ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر ووصولا إلى ال30 من نوفمبر من العام 1967م ذكرى رحيل آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن الحبيب.
وألقى الورقه الثانية الشيخ / محمد أبوحليقة صالح تناول فيها دور المرأة اليمنيه واسهاماتها في النضال الوطني ضد الرجعية والإمامة والاستعمار البريطاني البغيض.
وفي ختام الندوه استمع الحاضرين لعدد من المداخلات والأسئلة حول هذه الذكرى الوطنيه المجيده.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)