shopify site analytics
عاجل آل الحجيلي يعفون عن السجين محمد طاهر سموم.. - البحرين تتوج بكأس خليجي 24 لاول مرة وتحرم السعودية من لذة الفوز - بصمة التغيير للمرة الثانية ف "الموارد البشرية " - إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد - بعد فوزه الساحق .. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي - السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر - مغردون يتداولون شريط فيديو قديما لمحمد بن سلمان - تشيلي.. لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة - معلومات جديدة عن المتهجم على النساء في ينبع - الجوف تحت شعار النظافةمسئولية الجميع تدشين حملة النظافة الوطنية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بمناسبة عيد الجلاء ال 30 من نوفمبر المجيد وبرعاية كريمة من محافظ محافظة الجوف اللواء / أمين بن علي العكيمي

السبت, 30-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز/الجوف فيصل علي -

بمناسبة عيد الجلاء ال 30 من نوفمبر المجيد وبرعاية كريمة من محافظ محافظة الجوف اللواء / أمين بن علي العكيمي نضم مكتب الثقافة بالجوف ندوة ثقافيه بهذه المناسبة الوطنية الغاليه بحضور 50 مشارك ومشاركة وقد افتتح الندوة مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الأستاذ / شرف محمد العكه بكلمه رحب فيها بالمشاركين في الندوة مستعرضا المحطات التاريخيه لذكرى ال30 من نوفمبر الخالدة .
هذا والقيت في الندوة ورقتين الأولى للمدرب والخبير الإداري / عمر سالم دومان تحدث فيها عن مراحل النضال الوطني التي سبقت ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر ووصولا إلى ال30 من نوفمبر من العام 1967م ذكرى رحيل آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن الحبيب.
وألقى الورقه الثانية الشيخ / محمد أبوحليقة صالح تناول فيها دور المرأة اليمنيه واسهاماتها في النضال الوطني ضد الرجعية والإمامة والاستعمار البريطاني البغيض.
وفي ختام الندوه استمع الحاضرين لعدد من المداخلات والأسئلة حول هذه الذكرى الوطنيه المجيده.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)