shopify site analytics
دعوة للصحفيين العرب.. اسأل بوتين عبر RT - نصيحة المحبين - ن ……والقلم ابتزاز ترمب وتعالي الجبير؟؟؟!! - مصدر عسكري عراقي: سقوط صاروخين قرب مطار بغداد الدولي - الجيش المصري ينفذ أنشطة عسكرية تدريبية في البحر المتوسط ويطلق صواريخ من الغواصات - السيسي يطالب برد حاسم على بعض الدول - القوات البحرية التابعة لحفتر: لدي أوامر بإغراق أي سفينة تركية تقترب من السواحل الليبي - مكتب حقوق الإنسان بمحافظة الجوف ينظم احتفالا بمناسبه اليوم العالمي لحقوق الإنسان. - عصابات تسرق سيارات المواطنين بمديرية الظهار بإب - الواقع الفلسطيني المؤلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني لمصر، عن إطلاق تخفيض 50% على أسعار تذاكر الدرجة السياحية لرحلاتها الدولية.

السبت, 30-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني لمصر، عن إطلاق تخفيض 50% على أسعار تذاكر الدرجة السياحية لرحلاتها الدولية.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، يمكن للعملاء الاستفادة من التخفيض حتى الدقيقة الأخيرة من يوم 29 نوفمبر 2019 والذي يأتي تزامنا مع موسم العروض والتخفيضات في الجمعة الأخيرة لشهر نوفمبر من كل عام (الجمعة السوداء).

كما يمكن لعملاء الشركة حجز تذاكرهم المخفضة ومعرفة الشروط والأحكام الخاصة بكل تذكرة عن طريق الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com أو مكاتب مصر للطيران.

المصدر: اليوم السابع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)