shopify site analytics
أقلام سوداء تكتب التاريخ !! - المركز البرازيلي الأكاديمي للأبحاث يمنح الاعلامي سري القدوة شهادة الدكتوراه الفخرية - استغاثة كوادر اليمن في المهجر (الموفدون في الهند) - الاتحاد المغربي للشغل يؤكد على : ضرورة تمديد الدعم المقدم للأجراء و الفئات المتضررة - اثر أزمة كورونا على التحكيم الدولي - الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر - مجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا - مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات - نائب السراج: حان الوقت لأن تقف أصوات البنادق - أردوغان: أول صلاة بمسجد "آيا صوفيا" ستقام يوم 24 يوليو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الشرطة البريطانية عن اسم الرجل الذي قتل يوم أمس شخصين طعنا في لندن، فيما وصفته السلطات بأنه هجوم إرهابي.

السبت, 30-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
كشفت الشرطة البريطانية عن اسم الرجل الذي قتل يوم أمس شخصين طعنا في لندن، فيما وصفته السلطات بأنه هجوم إرهابي.


وبحسب بيان للشرطة نشر على موقعها، أمس الجمعة، قال مساعد قائد شرطة مكافحة الإرهاب ببريطانيا، نيل باسو: "الآن يمكننا أن نؤكد رسميا هوية المشتبه به، وهو عثمان خان، البالغ من العمر 28 عاما​​.. والذي كان يعيش في ستافوردشاير".

وأضاف: "هذا الشخص كان معروفا للسلطات وأدين في 2012 بجرائم إرهابية".

وتابع: "أفرج عنه من السجن في ديسمبر 2018 بشروط، وبوضوح فإن أحد نقاط التحقيق الرئيسية الآن هو تحديد كيف تمكن من تنفيذ هذا الهجوم".

وقتلت الشرطة البريطانية عثمان خان الذي كان يرتدي حزاما ناسفا زائفا، وطعن عددا من الأشخاص بالقرب من جسر لندن، قبل أن يطرحه المارة أرضا.

وأكدت الشرطة مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين بالهجوم.

المصدر: سبوتنيك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)