shopify site analytics
دعوة للصحفيين العرب.. اسأل بوتين عبر RT - نصيحة المحبين - ن ……والقلم ابتزاز ترمب وتعالي الجبير؟؟؟!! - مصدر عسكري عراقي: سقوط صاروخين قرب مطار بغداد الدولي - الجيش المصري ينفذ أنشطة عسكرية تدريبية في البحر المتوسط ويطلق صواريخ من الغواصات - السيسي يطالب برد حاسم على بعض الدول - القوات البحرية التابعة لحفتر: لدي أوامر بإغراق أي سفينة تركية تقترب من السواحل الليبي - مكتب حقوق الإنسان بمحافظة الجوف ينظم احتفالا بمناسبه اليوم العالمي لحقوق الإنسان. - عصابات تسرق سيارات المواطنين بمديرية الظهار بإب - الواقع الفلسطيني المؤلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الشرطة البريطانية عن اسم الرجل الذي قتل يوم أمس شخصين طعنا في لندن، فيما وصفته السلطات بأنه هجوم إرهابي.

السبت, 30-نوفمبر-2019
صنعاء نيوز -
كشفت الشرطة البريطانية عن اسم الرجل الذي قتل يوم أمس شخصين طعنا في لندن، فيما وصفته السلطات بأنه هجوم إرهابي.


وبحسب بيان للشرطة نشر على موقعها، أمس الجمعة، قال مساعد قائد شرطة مكافحة الإرهاب ببريطانيا، نيل باسو: "الآن يمكننا أن نؤكد رسميا هوية المشتبه به، وهو عثمان خان، البالغ من العمر 28 عاما​​.. والذي كان يعيش في ستافوردشاير".

وأضاف: "هذا الشخص كان معروفا للسلطات وأدين في 2012 بجرائم إرهابية".

وتابع: "أفرج عنه من السجن في ديسمبر 2018 بشروط، وبوضوح فإن أحد نقاط التحقيق الرئيسية الآن هو تحديد كيف تمكن من تنفيذ هذا الهجوم".

وقتلت الشرطة البريطانية عثمان خان الذي كان يرتدي حزاما ناسفا زائفا، وطعن عددا من الأشخاص بالقرب من جسر لندن، قبل أن يطرحه المارة أرضا.

وأكدت الشرطة مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين بالهجوم.

المصدر: سبوتنيك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)