shopify site analytics
عاجل آل الحجيلي يعفون عن السجين محمد طاهر سموم.. - البحرين تتوج بكأس خليجي 24 لاول مرة وتحرم السعودية من لذة الفوز - بصمة التغيير للمرة الثانية ف "الموارد البشرية " - إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد - بعد فوزه الساحق .. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي - السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر - مغردون يتداولون شريط فيديو قديما لمحمد بن سلمان - تشيلي.. لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة - معلومات جديدة عن المتهجم على النساء في ينبع - الجوف تحت شعار النظافةمسئولية الجميع تدشين حملة النظافة الوطنية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نصبت العشائر في محافظة ذي قار، جنوبي العراق، الليلة الماضية، نقاط تفتيش عند مداخل المحافظة لمنع دخول "مجهولين" إليها.

الأحد, 01-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

نصبت العشائر في محافظة ذي قار، جنوبي العراق، الليلة الماضية، نقاط تفتيش عند مداخل المحافظة لمنع دخول "مجهولين" إليها.

وقال مراسلنا إن "عشائر محافظة ذي قار، وبالتعاون مع شرطة المحافظة، نصبت الليلة الماضية نقاط تفتيش عند جميع مداخل المحافظة لمنع دخول مجهولين حاولوا الدخول إليها أثناء توتر الأوضاع في المحافظة".


وأضاف نقلا عن سكان محليين إن "عشرات العجلات المجهولة حاولت الدخول خلال اليومين الماضيين إلى المحافظة من جنوب العراق، لكن العشائر منعتها من الدخول".

وعاد التوتر إلى محيط مديرية شرطة مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) صباح أمس الأحد، بعد انسحاب المحتجين منه الليلة قبل الماضية، حيث قطع المحتجون بعض الطرق وأحرقوا إطارات السيارات.

العشائر تقيم نقاط تفتيش لمنع دخول
RT
المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)