shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نصبت العشائر في محافظة ذي قار، جنوبي العراق، الليلة الماضية، نقاط تفتيش عند مداخل المحافظة لمنع دخول "مجهولين" إليها.

الأحد, 01-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

نصبت العشائر في محافظة ذي قار، جنوبي العراق، الليلة الماضية، نقاط تفتيش عند مداخل المحافظة لمنع دخول "مجهولين" إليها.

وقال مراسلنا إن "عشائر محافظة ذي قار، وبالتعاون مع شرطة المحافظة، نصبت الليلة الماضية نقاط تفتيش عند جميع مداخل المحافظة لمنع دخول مجهولين حاولوا الدخول إليها أثناء توتر الأوضاع في المحافظة".


وأضاف نقلا عن سكان محليين إن "عشرات العجلات المجهولة حاولت الدخول خلال اليومين الماضيين إلى المحافظة من جنوب العراق، لكن العشائر منعتها من الدخول".

وعاد التوتر إلى محيط مديرية شرطة مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) صباح أمس الأحد، بعد انسحاب المحتجين منه الليلة قبل الماضية، حيث قطع المحتجون بعض الطرق وأحرقوا إطارات السيارات.

العشائر تقيم نقاط تفتيش لمنع دخول
RT
المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)