shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، يوم الجمعة، أنها أسقطت طائرة مروحية من طراز "أباتشي" تابعة للقوات الجوية السعودية

الأحد, 01-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، يوم الجمعة، أنها أسقطت طائرة مروحية من طراز "أباتشي" تابعة للقوات الجوية السعودية في منطقة مجازة قبالة عسير.

ونشر الإعلام الحربي اليمني التابع للحوثيين على موقع "يوتيوب"، اليوم السبت، مشاهد قال إنها لإسقاط طائرة الأباتشي السعودية قبالة منطقة عسير السعودية على الحدود مع اليمن.

وأظهر الفيديو لحظة إصابة الطائرة التي أعلن الحوثيون أنهم استهدفوها بصاروخ أرض جو بتقنية جديدة قالوا إنهم سيكشفون عنها لاحقا.

هذا ولم يرد حتى الآن أي تأكيد عن إسقاط الطائرة من التحالف العربي الذي تقوده السعودية ويقاتل الحوثيين منذ أكثر من أربعة أعوام.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)