shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، يوم الجمعة، أنها أسقطت طائرة مروحية من طراز "أباتشي" تابعة للقوات الجوية السعودية

الأحد, 01-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، يوم الجمعة، أنها أسقطت طائرة مروحية من طراز "أباتشي" تابعة للقوات الجوية السعودية في منطقة مجازة قبالة عسير.

ونشر الإعلام الحربي اليمني التابع للحوثيين على موقع "يوتيوب"، اليوم السبت، مشاهد قال إنها لإسقاط طائرة الأباتشي السعودية قبالة منطقة عسير السعودية على الحدود مع اليمن.

وأظهر الفيديو لحظة إصابة الطائرة التي أعلن الحوثيون أنهم استهدفوها بصاروخ أرض جو بتقنية جديدة قالوا إنهم سيكشفون عنها لاحقا.

هذا ولم يرد حتى الآن أي تأكيد عن إسقاط الطائرة من التحالف العربي الذي تقوده السعودية ويقاتل الحوثيين منذ أكثر من أربعة أعوام.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)