shopify site analytics
عاجل آل الحجيلي يعفون عن السجين محمد طاهر سموم.. - البحرين تتوج بكأس خليجي 24 لاول مرة وتحرم السعودية من لذة الفوز - بصمة التغيير للمرة الثانية ف "الموارد البشرية " - إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد - بعد فوزه الساحق .. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي - السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر - مغردون يتداولون شريط فيديو قديما لمحمد بن سلمان - تشيلي.. لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة - معلومات جديدة عن المتهجم على النساء في ينبع - الجوف تحت شعار النظافةمسئولية الجميع تدشين حملة النظافة الوطنية‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، يوم الجمعة، أنها أسقطت طائرة مروحية من طراز "أباتشي" تابعة للقوات الجوية السعودية

الأحد, 01-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، يوم الجمعة، أنها أسقطت طائرة مروحية من طراز "أباتشي" تابعة للقوات الجوية السعودية في منطقة مجازة قبالة عسير.

ونشر الإعلام الحربي اليمني التابع للحوثيين على موقع "يوتيوب"، اليوم السبت، مشاهد قال إنها لإسقاط طائرة الأباتشي السعودية قبالة منطقة عسير السعودية على الحدود مع اليمن.

وأظهر الفيديو لحظة إصابة الطائرة التي أعلن الحوثيون أنهم استهدفوها بصاروخ أرض جو بتقنية جديدة قالوا إنهم سيكشفون عنها لاحقا.

هذا ولم يرد حتى الآن أي تأكيد عن إسقاط الطائرة من التحالف العربي الذي تقوده السعودية ويقاتل الحوثيين منذ أكثر من أربعة أعوام.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)