shopify site analytics
دعوة للصحفيين العرب.. اسأل بوتين عبر RT - نصيحة المحبين - ن ……والقلم ابتزاز ترمب وتعالي الجبير؟؟؟!! - مصدر عسكري عراقي: سقوط صاروخين قرب مطار بغداد الدولي - الجيش المصري ينفذ أنشطة عسكرية تدريبية في البحر المتوسط ويطلق صواريخ من الغواصات - السيسي يطالب برد حاسم على بعض الدول - القوات البحرية التابعة لحفتر: لدي أوامر بإغراق أي سفينة تركية تقترب من السواحل الليبي - مكتب حقوق الإنسان بمحافظة الجوف ينظم احتفالا بمناسبه اليوم العالمي لحقوق الإنسان. - عصابات تسرق سيارات المواطنين بمديرية الظهار بإب - الواقع الفلسطيني المؤلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام أتلتيكو مدريد ومنح فريقه برشلونة 3 نقاط ثمينة من معقل أتلتيكو، بعدما قام بتسجيل هدف المباراة

الإثنين, 02-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام أتلتيكو مدريد ومنح فريقه برشلونة 3 نقاط ثمينة من معقل أتلتيكو، بعدما قام بتسجيل هدف المباراة الوحيد، الأحد، ضمن الجولة الـ15 للدوري الإسباني.

ونجح الفريق الكتالوني في الخروج من ملعب "واندا متروبوليتانو" بنقاط المباراة بعد كرة سددها ميسي بيسراه على يمين حارس "الروخي بلانكوس" في الوقت القاتل، قبل 4 دقائق من انتهاء الزمن الأصلي للمباراة.

وهو الهدف الـ 12 لقائد برشلونة في الليغا هذا الموسم، والـ 25 له أمام أتلتيكو مدريد، في 27 مباراة في الدوري المحلي.

واستعاد برشلونة صدارة الليغا من جديد بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد الفائز على ألافيس 2-1 يوم السبت الماضي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)