shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام أتلتيكو مدريد ومنح فريقه برشلونة 3 نقاط ثمينة من معقل أتلتيكو، بعدما قام بتسجيل هدف المباراة

الإثنين, 02-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام أتلتيكو مدريد ومنح فريقه برشلونة 3 نقاط ثمينة من معقل أتلتيكو، بعدما قام بتسجيل هدف المباراة الوحيد، الأحد، ضمن الجولة الـ15 للدوري الإسباني.

ونجح الفريق الكتالوني في الخروج من ملعب "واندا متروبوليتانو" بنقاط المباراة بعد كرة سددها ميسي بيسراه على يمين حارس "الروخي بلانكوس" في الوقت القاتل، قبل 4 دقائق من انتهاء الزمن الأصلي للمباراة.

وهو الهدف الـ 12 لقائد برشلونة في الليغا هذا الموسم، والـ 25 له أمام أتلتيكو مدريد، في 27 مباراة في الدوري المحلي.

واستعاد برشلونة صدارة الليغا من جديد بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد الفائز على ألافيس 2-1 يوم السبت الماضي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)