shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور للفنانة المصرية، روبي، من الحفل الذي أحيته على هامش

الإثنين, 02-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -


القاهرة – تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور للفنانة المصرية، روبي، من الحفل الذي أحيته على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ41، أمس الجمعة.
وتظهر روبي في المقطع المصور، وهي ترقص على أغنيتها الشهيرة “ليه بيداري كده”.

وأشعلت روبي أجواء الحفل بأغنيتها الشهيرة، وتفاعل الحضور مع رقصاتها وحركاتها التي أثارت جدلا واسعا وقت عرضها للمرة الأولى في عام 2004.
يشار إلى أن روبي اكتسبت شهرتها من أداء بعض الأغنيات المثيرة للجدل، التي أخرجها لها مكتشفها المخرج شريف صبري، قبل أن تختفي لسنوات ثم تعود من بوابة التمثيل، وتشارك في بطولة العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسلات “سجن النسا” و”رمضان كريم” و”أهو ده اللي صار”.
وأسدل الستار، الجمعة، على الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور وزيرة الثقافة المصرية، إيناس عبد الدايم، ورئيس المهرجان السيناريست والمنتج محمد حفظي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)