shopify site analytics
توزيع مواطير شفط المياه من المنازل المتضررة بمديريتي بني الحارث وشعوب - محامية توضح الموقف القانوني حول انفجار بيروت - البيانات- قمامة جديدة - الولايات المتحدة مهددة بالانهيار - بعد تلقيها العديد من التهديدات بالقتل.. انتحار كاتبة مغربية مشهورة - ضحايا كورونا في ارتفاع مطرد.. أكثر من 720 ألف وفاة ونحو 19.4 مليون مصاب - إصابة بفيروس كورونا - كشف صناعة الاستحمار بانفجار مرفأ بيروت - فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة تقدم خالص العزاء للدكتورة آلاء ناصر في والدها - "أيهااليمنيون قليﻻمن الصمت.. عن الماضي يرحمكم الله" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور للفنانة المصرية، روبي، من الحفل الذي أحيته على هامش

الإثنين, 02-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -


القاهرة – تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور للفنانة المصرية، روبي، من الحفل الذي أحيته على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ41، أمس الجمعة.
وتظهر روبي في المقطع المصور، وهي ترقص على أغنيتها الشهيرة “ليه بيداري كده”.

وأشعلت روبي أجواء الحفل بأغنيتها الشهيرة، وتفاعل الحضور مع رقصاتها وحركاتها التي أثارت جدلا واسعا وقت عرضها للمرة الأولى في عام 2004.
يشار إلى أن روبي اكتسبت شهرتها من أداء بعض الأغنيات المثيرة للجدل، التي أخرجها لها مكتشفها المخرج شريف صبري، قبل أن تختفي لسنوات ثم تعود من بوابة التمثيل، وتشارك في بطولة العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسلات “سجن النسا” و”رمضان كريم” و”أهو ده اللي صار”.
وأسدل الستار، الجمعة، على الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور وزيرة الثقافة المصرية، إيناس عبد الدايم، ورئيس المهرجان السيناريست والمنتج محمد حفظي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)