shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ضمن الخطة العامة لبرامج تنمية الطفل والأسرة يستمر مركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة التابع لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم بتنفيذ  برنامج أنا وطفلي عصر اليوم بقاعة الفقيد هاني الباص .

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ بروم/ خولة فرحان -





ضمن الخطة العامة لبرامج تنمية الطفل والأسرة يستمر مركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة التابع لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم بتنفيذ برنامج أنا وطفلي عصر اليوم بقاعة الفقيد هاني الباص .



حيث يأتي البرنامج بالشراكة مع مركز الأمل للتوجيه و الاستشارات الأسرية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالمكلا و الذي يستهدف الأمهات وأطفالهن بمساحة أمل التي تنفذها المؤسسة ، وبلغ عدد المشاركون 20 امرأة وطفل .



و يهدف برنامج أنا و طفلي لخلق علاقة متينة بين الأم و طفلها من خلال عدة محاور تهم الطفل و الأم في الحياة لإكسابهم حياة خالية من المشاكل التي تعيق التربية و فهم سلوكيات الأطفال بشكل سليم.



و تضمن البرنامج الذي سيستمر إلى يوم الأربعاء عدة دورات تهم الشريحتين تلقيها أخصائيات اجتماعيات من مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الأسرية بالمكلا.

ولاقى البرنامج اهتمام و استحسان المستفيدين لكون البرنامج الأول بالمنطقة يستهدف الأمهات وأطفالهن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)