shopify site analytics
الحرس الثوري: تابعنا الطائرة التي اغتالت سليماني منذ لحظة إقلاعها - نواب ونائبات قادمات: رجال الشرطة يقومون بجهود جبارة لمحاربة الإرهاب - بعد انتشاره في الصين.. فيروس كورونا يظهر في دول أخرى ويثير مخاوف - ترامب يدعو نتنياهو وغانتس لزيارة واشنطن لمناقشة "صفقة القرن" - تظاهرات حاشدة في بغداد تطالب بإنهاء وجود القوات الأمريكية في العراق - "الوفاق" تفتح مطار معيتيقة رغم تهديدات قوات حفتر - بيان دعم وتأييد الموجة الثورية الثانية بالواقع العربي - بالوثائق .. الملياردير حميد الأحمر وأخوانه يماطلون في سداد ديون في ذمة والدهم - قضية نعمة يساكر تهريبٌ أم جاسوسية - من هنا مر صالح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قضى الأمير البريطاني وليام، دوق كامبريدج، أمس الاثنين، سهرة استثنائية بدوية لتجربة نمط الحياة الصحراوية التقليدية،

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

قضى الأمير البريطاني وليام، دوق كامبريدج، أمس الاثنين، سهرة استثنائية بدوية لتجربة نمط الحياة الصحراوية التقليدية، خلال زيارته الرسمية الأولى إلى دولة الكويت.

ونشر الحساب الرسمي لقصر كينسينغتون على موقع "تويتر"، صورا من سهرة الأمير، مشيرا إلى أنه "في خيمة تقليدية في الصحراء خارج الكويت، انضم دوق كامبريدج إلى الشباب الكويتي في مناسبة خاصة، لتجربة ما يجعل ثقافتهم الريفية فريدة من نوعها".

وتم استقبال الأمير عند وصوله المعسكر الصحراوي، بالتمر والقهوة والركوب على الجمال، من أجل معايشة أجواء تراثية، في زيارة تستغرق 4 أيام إلى الشرق الأوسط، والتي ستشمل أيضا سلطنة عمان.

ولم ترافق كيت ميدلتون زوجها الأمير وليام في زيارته هذه.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)