shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
خرجت الراقصة "جوهرة" عن صمتها بعد ساعات من شائعة القبض عليها، مساء أمس الاثنين، لظهورها في فيديوهات

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

خرجت الراقصة "جوهرة" عن صمتها بعد ساعات من شائعة القبض عليها، مساء أمس الاثنين، لظهورها في فيديوهات أثارت الجدل صحبة زوجها المصري خالد أحمد.

وقالت الراقصة عبر تطبيق "إنستغرام" أمس الاثنين: "لا يوجد لدي صفحات رسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وغير مسؤولة عن تداول أخبار غير حقيقة، أو أي تصريح على لساني من صفحات تزعم اسمي بشكل مزيف، أنا لا أمتلك إلا حساب الإنستغرام الموثق فقط".

الراقصة
من جهتها، نفت مصادر أمنية في مصر القبض على جوهرة وخالد الذي ظهر معها في الفيديوهات المسربة مؤخرا، والتي أثارت الجدل والانتقادات لما تضمنته من جرأة لهما في غرفة نومهما.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)