shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
خرجت الراقصة "جوهرة" عن صمتها بعد ساعات من شائعة القبض عليها، مساء أمس الاثنين، لظهورها في فيديوهات

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

خرجت الراقصة "جوهرة" عن صمتها بعد ساعات من شائعة القبض عليها، مساء أمس الاثنين، لظهورها في فيديوهات أثارت الجدل صحبة زوجها المصري خالد أحمد.

وقالت الراقصة عبر تطبيق "إنستغرام" أمس الاثنين: "لا يوجد لدي صفحات رسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وغير مسؤولة عن تداول أخبار غير حقيقة، أو أي تصريح على لساني من صفحات تزعم اسمي بشكل مزيف، أنا لا أمتلك إلا حساب الإنستغرام الموثق فقط".

الراقصة
من جهتها، نفت مصادر أمنية في مصر القبض على جوهرة وخالد الذي ظهر معها في الفيديوهات المسربة مؤخرا، والتي أثارت الجدل والانتقادات لما تضمنته من جرأة لهما في غرفة نومهما.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)