shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استنكرت شبكة محامون ضد الفساد اليوم الثلاثاء ٣ ديسمبر ٢٠١٩م اعتداء  محمد صالح علي البرعي عضو مجلس النواب

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -


استنكرت شبكة محامون ضد الفساد اليوم الثلاثاء ٣ ديسمبر ٢٠١٩م اعتداء محمد صالح علي البرعي عضو مجلس النواب و فضل صالح علي مدير عام مديرية الحجيله ومرافقيهم بقيامهم يومنا هذا في مبنى محكمة استئناف محافظة الحديدة الدور الثالث واثناء خروج المحامي و الناشط الحقوقي منصور البدجي منسق عام شبكة محامون ضد الفساد و مسؤول الحقوق و الحريات في نقابة المحامين فرع محافظة الحديدة و بسبب ان أبرز المحامين اليمنيين المعتدى عليه موكل ضدهم في قضيه منظوره بالشعبه المدنية قام عضو مجلس النواب المذكور بتهديد القيادي في شبكة محامون ضد الفساد بالقول انه سوف يربيه وقام المدعو فضل صالح علي بسبه ومسك يده بالقوه محاولاً الاعتداء عليه لولا تدخل الحاضرين وافلات القيادي في نقابة محامين محافظة الحديدة منهم و قد تلفظوا المعتدين على أبرز المحامين في اليمن بالفاظ لا تليق.

و امام تلك الأعمال الهمجية الذي يستحيل ان تصدر من رجال دولة تطالب شبكة محامون ضد الفساد من النقابة العامة للمحامين بسرعة تشكيل فريق قانوني كبير لتبني القضية و إلزام الجهات المعنية بالقيام بواجبها تجاه تلك الجريمة الشنيعة .


--
طارق عبدالله الشرعبي
محامي وناشط حقوقي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)